2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إلقاء قنبلة على منزل معاون في قوى الأمن في عكار.. هل من إصابات؟ logo "مغرضة ومفبركة"... تركيا تنفي مزاعم تصديرها الأسلحة إلى إسرائيل logo "نعمل بصمت"... حجار: ارتدادات الفقر تطال كل المؤسسات! logo اعتدى على خاله بالضرب المُبرح... تفاصيل ما حصل في زغرتا! logo "تحية الأهل غزة"... كرم: لا مكان للمشاريع الإلغائية في لبنان logo طقس "ربيعي دافىء" بإنتظاركم! logo نقابة مستخدمي عمال المياه في البقاع تعلّق الاضراب logo لضبط المتورطين... المطالبة بفتح تحقيق بهروب داني الرشيد من السجن!
موجز المساء: البحرين الى نصف نهائي خليجي 24، عنوان عنصري لصحيفة ايطالية وريال مدريد يخسر خدمات هازارد ومارسيلو في الكلاسيكو
2019-12-05 21:11:11

نبدأ مع بطولة ​كأس الخليج العربي​ "خليجي 24" حيث تأهّل ​المنتخب ​البحرين​ي​ إلى نهائي ​كأس الخليج​ العربي بعد تغلبه على ​المنتخب ​العراق​ي​ بركلات الترجيح (5-3) في مباراة نصف النهائي التي جرت على ملعب عبدلله بن خليفة.

وقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2،

وفي كرة القدم الأوروبية، تصدر غلاف صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية عناوين الأخبار في مختلف المواقع الإلكترونية، وذلك بعدما إستخدمت مصطلح "الجمعة السوداء" لتقديم مباراة الإنتر وروما في بطولة الدوري الايطالي، مع إستخدام صورتين لروميلو لوكاكو مهاجم الإنتر وزميله السابق في مانشستر يونايتد ومدافع روما الحالي كريس سمولينغ، حيث إعتبر العنوان بأنه عنصري بحت.
بدوره، علق رئيس تحرير الصحيفة قائلا: " إنه "عنوان بريء" وكان يقصد به "الإشادة" فقط، الجمعة السوداء، لهؤلاء الذين يرغبون وبإمكانهم فهم ذلك، فقط كان يُقصد منه الإشادة، وفخر الاختلاف، ثراء الاختلاف، إذا لم تفهم ذلك، هذا بسبب عدم قدرتك أو عدم رغبتك".

على صعيد، ضربتان موجعتان تلقاهما ​ريال مدريد​ بإصابة ​إيدين هازارد​ ومارسيلو، وسيغيب البلجيكي ما بين شهر إلى شهر ونصف، والبرازيلي ثلاثة أسابيع، ما يعني غيابهما عن لقاء الكلاسيكو في الـ18 من الشهر الجاري.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث إستفز زلاتان إبراهيموفيتش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرًا أن رونالدو الحقيقي هو الظاهرة البرازيلية رونالدو دي ليما.
وقال زلاتان: " رونالدو الحقيقي هو اللاعب البرازيلي، كريستيانو ليس موهبة طبيعية، ولكنه نتاج كثير من العمل الشاق". وعن إنتقال رونالدو إلى يوفنتوس: " الانتقال إلى هذا الفريق ليس تحديا. هذا الفريق نجح في الفوز بالدوري الإيطالي لـ7 سنوات متتالية، ولكن التحدي الحقيقي أن تذهب إلى هذا الفريق وهو يلعب في دوري الدرجة الثانية".


متفرقات دولية:

- يستعد فريق برشلونة الاسباني لاستضافة نظيره ريال مايوركا، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني. وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني سيقدم الكرة الذهبية السادسة أمام جماهير كامب نو، خلال المباراة المقبلة ضد ريال مايوركا، بعدما توج بها في تصويت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
- أعلن رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف أن على بلاده التعامل مع "المشكلة غير المقبولة" المتمثلة في تعاطي المنشطات، مع الاعتقاد بأن روسيا ليست وحدها من يغش، وذلك قبل أيام فقط من اجتماع للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا).
- كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن النجم الشاب لنادي رد بول سالزبورغ ارلينغ هالاند قد يرحل عن صفوف فريقه مقابل 20 مليون يورو وهو بند جزائي موجود في عقد اللاعب مع ناديه.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top