2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار في مصر اليوم الإثنين 20 كانون الثاني يناير 2020 logo سعر العملات في السعودية اليوم الإثنين 20 كانون الثاني يناير 2020 logo سعر اليورو في مصر اليوم الإثنين 20 كانون الثاني يناير 2020 logo بكين تجدّد "مبادرة الحزام والطريق" لتحفيز الزخم العالمي وسط تحذيرات عدّة logo روّاد الدورة الـ50 من منتدى "دافوس" يبحثون "التماسك والاستدامة" الثلاثاء logo رئيس الوزراء السوري يعلن عن قرارات مهمة وقريبة لوقف نزيف الليرة logo بالفيديو والصور: العثور على الشبّان المفقودين في جرود حربتا logo بالفيديو: طلاب في مدارس الشمال يمتنعون عن الدراسة
الأيام الأخيرة لداليدا في «سر»
2019-12-05 23:02:56

دخلت الفنانة اللبنانية داليدا خليل الأيام الأخيرة من تصوير تجربتها الجديدة والمختلفة في بطولة مسلسل «سر» من تأليف وسيناريو وحوار، وإخراج مروان بركات، وإنتاج شركة «ميديا هاوس بيكتشرز» للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان.

وتغير خليل من جلدها فنيا في «سر»، فتظهر أمام الجمهور بإطلالة لم يعتد عليها في السابق من ناحية الشكل، والمضمون أيضا إذ تتمتع شخصيتها في العمل بجوانب حادة من الذكاء والأنوثة في معادلة تجعل منها امرأة خطرة جدا، فيما تضمره من أفكار وتنفذه من أفعال.

وأكدت المنتجة نهلة زيدان أن «ما بعد سر ليس كما قبله» بالنسبة لداليدا خليل، مشددة على أن المسلسل يشكل انعاطفة تمثيلية كبرى وإيجابية في مسيرتها، ويلقي على عاتقها مسؤولية أكبر.

ويضم العمل الدرامي إلى جانب خليل في البطولة، الفنان السوري القدير بسام كوسا، ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، على رأسهم باسم مغنية ووسام حنا وفادي إبراهيم وناتاشا شوفاني وجوي هاني، والفنانة السورية رواد عليو.

وتدور أحداث «سر» بخط تصاعدي دائم في قالب بوليسي ورومانسي، تتشابك عبره الشخصيات في مسار من الألغاز والتشويق والغموض.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top