2020- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ما علاقة تيار المستقبل باحتجاجات وسط بيروت؟ logo إنطلاق المواجهات بين المتظاهرين والقوى الأمنية في محيط مجلس النواب logo بالفيديو والصور: محتجون امام سراي طرابلس تضامنا مع عيون الثوار logo بالفيديو: منع باصات من النزول إلى بيروت للتظاهر logo النقيب بسام زيادة في عيد تأسيس نقابة المهندسين: الوطن بحاجة إلينا لصناعة الأمل logo بري: للتطلع الى الأمام… الوقت للعمل وليس للكلام logo علماء يلجأون لخدع جديدة لاستخدام أدوية قديمة للقضاء على كل أنواع السرطان logo العقد الماضي شهد أكبر خسائر اقتصادية بسبب الكوارث الطبيعية
منع التصويت على مشروع قانون الإبادة الجماعية للأرمن في مجلس الشيوخ الأميركي
2019-12-06 00:29:54

منع السناتور الجمهوري كيفن كرامر، مجلس الشيوخ الأميركي من التصويت على مشروع قانون يعترف بالإبادة الجماعية للأرمن، قائلا : إن الوقت غير مناسب لإصدار تشريع سيثير غضب تركيا .

وأقر مجلس النواب، بقيادة الديمقراطيين مشروع القانون بأغلبية 405 أصوات في 11 تشرين أول، لكن لم يتم التصويت عليه في مجلس الشيوخ الذي يسيطر عليه الجمهوريون.

ويؤكد مشروع القانون أن سياسة الولايات المتحدة تدعم إحياء ذكرى مقتل 1.5 مليون أرميني على أيدي قوات الإمبراطورية العثمانية في الفترة من 1915 إلى 1923 على أنه إبادة جماعية.



وتقبل تركيا أن الكثير من الأرمن الذين عاشوا في الإمبراطورية العثمانية قُتلوا في اشتباكات مع القوات العثمانية خلال الحرب العالمية الأولى، لكنها تعارض الأرقام وتنفي أن عمليات القتل كانت بشكل منهجي وتشكل إبادة جماعية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top