2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الايرادات تنخفض.. قطاع الخلوي الى المجهول logo بالفيديو: صهاريج سورية تنتشر في الشمال لتهريب المازوت logo بهية الحريري تقدمت باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم " logo نقابة المالكين ترفض أي اقتطاع من بدلات الإيجار وتدعو للتعويض عن خسائرها المتراكمة logo يمين بحثت مع الامينة التنفيذية للاسكوا في آلية خلق فرص عمل للشباب logo جابر عرض مع سفير الباراغواي الاوضاع والتطورات logo القاضي منصور رد الدفوع الشكلية المقدمة من قبل حايك بملف "الفيول المغشوش" logo المطران حنا لبرلمانيي العالم: لرفض قرارات الضم والإجراءات الاحتلالية بالأغوار
نيجيرفان بارزاني: داعش يعيد تنظيم صفوفه ويستغل الظروف
2019-12-06 00:30:04

أكد رئيس إقليم كردستان في شمال العراق، نيجيرفان بارزاني أن داعش الإرهابي يعيد تنظيم صفوفه ويستغل الظروف لتوسيع نطاق عملياته الإرهابية، داعياً إلى عدم السماح للإرهابيين بانتهاز الأوضاع غير الجيدة في العراق والمنطقة.

ولفت إلى أن الهجوم الذي شنه داعش على أحد ألوية بيشمركة كردستان في خانقين، والذي جاء بعد سلسلة من العمليات الإرهابية التي جرت في الأشهر الأخيرة في أطراف كركوك وكرميان، يثبت حقيقة أن داعش لم ينته ولا يزال يمثل تهديدا للأمن والاستقرار، وأن الحرب في سبيل القضاء على عدو الإنسانية العنيد هذا مازالت مستمرة، مشيراً إلى أنه ينبغي أن يستمر التحالف ضد داعش بنفس القوة والحماسة السابقة وأن لا يسمح للإرهابيين بانتهاز الأوضاع غير الجيدة في العراق والمنطقة، وأن يجري تكثيف الجهود من أجل الإسراع في الانتهاء من الأوضاع المتأزمة في العراق وفي إعادة الاستقرار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top