2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة الجديدة في غرفة العناية الفائقة logo مؤسسات تفلس وشبه هجرة اذا لم تتألف الحكومة بسرعة logo دراسة تكشف دور القهوة المميَّز في فقدان الوزن logo توقيف مدير "جمعية" بتهمة النصب والتزوير logo السيارات ذات السقف القابل للطي logo سيارات خارقة...بوغاتي تشيرون logo بي ام دبليو ازيتا logo كوكيز تشيز كيك
غسان عطالله: كنا من أول من سهّل وعبّد الطريق من أجل تأليف حكومة منتجة
2019-12-06 00:31:31

لفت وزير شؤون المهجرين في حكومة تصريف الاعمال غسان عطالله إلى أنه لدينا الكثير من الوقت من أجل التشاور بشأن الاستشارات النيابية أكثر واتخاذ مواقف واضحة أكثر، مشيراً إلى إننا من أول الطريق كنا واضحين في موضوع المشاورات وسهلنا وعبدنا الطريق لتكون هناك حكومة منتجة وعلى رأسها يجب ان يكون هناك شخص ينال ثقة اللبنانيين وذلك بالتنسيق مع رئيس اكبر كتلة سنية ونعول على رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري الذي عمل على تسمية سمير الخطيب ونحن بانتظاره ليكون واضحا وصريحا في الاستشارات. وفي حديث تلفزيوني، علق عطالله على بيان تكتل الجمهورية القوية بشأن عدم تسمية أحد لرئاسة الحكومة في الاستشارات النيابية، قائلا لا يمكن لمن يشارك في السلطة ويتمتع بمغانمها ان يقرر بلحظة من أجل الشعبوية أن يصبح قائدا للثورة وقائد معارضة، مشيراً إلى أن الامور أسطع من الشمس في هذا الموضوع. وردا على سؤال حول امكانية تأجيل موعد الاستشارات النيابية، أوضح عطالله أن الموضوع مرهون بالظروف والامور التي ستجري من اليوم حتى يوم عقد الاستشارات النيابية يوم الاثنين المقبل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top