2020- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo البطريرك الراعي: على الحكومة أن تضع الدولة على السكة الصحيحة logo في خطوةٍ غير مسبوقةٍ... مطلوب لبنانيين لمحطات "أي بي تي" logo الصرافون يلتزمون بسعر شراء الدولار ... ماذا عن البيع؟ logo السيرة الذاتية لوزير الزراعة والثقافة الجديد logo الصورة التذكارية الأولى للحكومة الجديدة logo تعليق لوزير الصحة حول الفيديو المتداول عن الحراك logo كلودين عون روكز تُعلِّق على تعيين 6 وزيرات logo قرار بتصفية شركة "سعودي أوجيه"
وزير خارجية إيطاليا: لا يمكن تحقيق السلام بسوريا بالقوة العسكرية بل بجهود دبلوماسية كبرى
2019-12-06 03:25:04

أكد وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو خلال لقائه مع المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا غير بيدرسن، أنه لا يمكن تحقيق السلام في سوريا بالقوة العسكرية، معرباً عن تقدير وامتنان الحكومة الإيطالية لجهود بيدرسن، الذي يزور روما للمشاركة في منتدى حوارات المتوسط.

ولفت إلى أن إيطاليا تدعم الالتزام الحماسي، مشيراً إلى أن إيطاليا تشاطر بيدرسن في أن الهدف في سوريا هو السلام المستدام، الذي لا يمكن تحقيقه بالقوة العسكرية، وفقط بالجهود الدبلوماسية الكبرى التزاما بقرار مجلس الأمن الدولي 2254.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top