2020- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo تيّار المستقبل يصدر بيانًا بشأن علاقته بـ"مواجهات وسط بيروت" logo اللجنة التنفيذية لكنائس الشرق الأوسط: على مسيحيي المنطقة التمسك بإيمانهم وهويتهم logo "سبعة" محركٌ أساسي لـ"أحداث وسط بيروت" logo "ملثمون" يُحضِرون "حجارة الرشق" في شارع المصارف logo تصريحاتٌ لوزير المال الجديد بخصوص سعر صرف الليرة logo مخاوف عالمية من انتشار فيروس غامض من سلالة فيروس "سارس" logo ما علاقة تيار المستقبل باحتجاجات وسط بيروت؟ logo إنطلاق المواجهات بين المتظاهرين والقوى الأمنية في محيط مجلس النواب
وزارة الدفاع الاسرائيلية توقع ونظيرتها التشيكية اتفاقا للدفاع الصاروخي
2019-12-06 03:25:06

أعلن متحدث بإسم وزارة الدفاع الإسرائيلية أن تم التوقيع مع وزارة الدفاع التشيكية اتفاقا تبلغ قيمته نحو 125 مليون دولار، لبيعها أنظمة رادار تستخدم في منظومة القبة الحديدية الدفاعية الإسرائيلية وسيتم تثبيت الرادارات في منظومة الدفاع الجوي التشيكية التي ستستخدم منصات إطلاق الصواريخ الموجودة لدى براغ، موضحا أن الرادارات المستخدمة للمراقبة الجوية والدفاع ستكون متوائمة مع أنظمة القيادة والمراقبة التشيكية ولدى حلف شمال الأطلسي وسيكون التسليم بين 2021 و2023.

من جهته، لفت وزير الدفاع التشيكي لوبومير متنار إلى أن شراء المنظومة هو أحد مشاريع التحديث الرئيسية للقوات المسلحة التشيكية، موضحا أن الاتفاق سيساعد في إطلاق عملية إنهاء اعتمادنا على المعدات الروسية القديمة وفي نفس الوقت حيازة أنظمة حديثة تم اختبارها في المعارك، من شريك استراتيجي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top