2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo اليونيفيل: للعمل نحو حلّ سياسيّ وديبلوماسي مستدام logo اليونيفيل: من الضروري أن يتوقّف هذا التصعيد فوراً logo رئيس جنوب إفريقيا يعزي بوتين في ضحايا اعتداء “كروكوس” logo الدفاع الروسية: القضاء على 680 عسكريا أوكرانيا وإسقاط 131 مسيرة logo رئيس الحكومة الفلسطينية المكلف يقدم تشكيلته الوزارية للرئيس logo سيناتور أميركي لعزل الأسد بشكل أكبر logo البادية السورية:داعش يصعّد هجماته ضد النظام..15 قتيلاً حلال 3أيام logo الإحباط الإسرائيلي:الحرب على غزة الأكثر فشلاً في التاريخ
تعرف على طريقة للكشف عن نوع اللحم المفروم
2019-12-06 05:27:54


تعرف على طريقة للكشف عن نوع اللحم المفروم


يعتبر اللحم المفروم، أكثر اللحوم غشًا في الأسواق ولذلك يجب أن تتوخي الحذر عند شرائه .. قدمت الدكتورة سماح نوح رئيس قسم الإرشاد البيطري عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك نصائح عند تناول اللحم المفروم وكيف يتم الكشف عن نوع اللحم.



قالت سماح: عشان تاكلي لحم مفروم سليم مافيهوش أي شكوك لازم من جزار مضمون وتقطعي اللحمة وتفرميها قدام عينك ويكون مكان نظيف، دا ليه لان اي لحم مجرد ما يتفرم مش بيبان لحم من دهن ...كل المعالم بتختفي حتي لو فيه علامات تبين نوع اللحم وهو قطع ..بالفرم هتتلاشى طبعا مع إضافة شوية بهارات والوان تضيع ريحة ولون اي لحم غريب سواء كان لحم كلاب ..لحم حمير ..اي لحم غير صحي بقي".



وأضافت: الطريقة الوحيدة بعد الفرم هو مجموعة تحاليل تتم بعملية تسمى البلمرة ودي بمعرفة أطباء بيطريين لمعامل التحاليل الخاصة لكدا

ودا دايما شغل الحملات للمرور علي محلات اللحوم والجزارة وبيتعمل طبعا محاضر واعدامات لأي لحوم مفرومة غير معروف مصدرها.

 



واختتمت: انا بقي كست بيت ..أتجنب دا كله اشتري وافرم ...أضمن ..وأصح لي ولبيتي.

قد يهمك أيضاً:


طاجن اللحم المفروم بالحمص والصلصة





شاهد : طريقة تحضير البيض مع اللحم المفروم وتقديمه بشكل شهي







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top