2020- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo "عمليّة أمنيّة" في أحد أبرز فنادق سن الفيل logo البطريرك الراعي: على الحكومة أن تضع الدولة على السكة الصحيحة logo في خطوةٍ غير مسبوقةٍ... مطلوب لبنانيين لمحطات "أي بي تي" logo الصرافون يلتزمون بسعر شراء الدولار ... ماذا عن البيع؟ logo السيرة الذاتية لوزير الزراعة والثقافة الجديد logo الصورة التذكارية الأولى للحكومة الجديدة logo تعليق لوزير الصحة حول الفيديو المتداول عن الحراك
تعرف على طريقة للكشف عن نوع اللحم المفروم
2019-12-06 05:27:54


تعرف على طريقة للكشف عن نوع اللحم المفروم


يعتبر اللحم المفروم، أكثر اللحوم غشًا في الأسواق ولذلك يجب أن تتوخي الحذر عند شرائه .. قدمت الدكتورة سماح نوح رئيس قسم الإرشاد البيطري عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك نصائح عند تناول اللحم المفروم وكيف يتم الكشف عن نوع اللحم.



قالت سماح: عشان تاكلي لحم مفروم سليم مافيهوش أي شكوك لازم من جزار مضمون وتقطعي اللحمة وتفرميها قدام عينك ويكون مكان نظيف، دا ليه لان اي لحم مجرد ما يتفرم مش بيبان لحم من دهن ...كل المعالم بتختفي حتي لو فيه علامات تبين نوع اللحم وهو قطع ..بالفرم هتتلاشى طبعا مع إضافة شوية بهارات والوان تضيع ريحة ولون اي لحم غريب سواء كان لحم كلاب ..لحم حمير ..اي لحم غير صحي بقي".



وأضافت: الطريقة الوحيدة بعد الفرم هو مجموعة تحاليل تتم بعملية تسمى البلمرة ودي بمعرفة أطباء بيطريين لمعامل التحاليل الخاصة لكدا

ودا دايما شغل الحملات للمرور علي محلات اللحوم والجزارة وبيتعمل طبعا محاضر واعدامات لأي لحوم مفرومة غير معروف مصدرها.

 



واختتمت: انا بقي كست بيت ..أتجنب دا كله اشتري وافرم ...أضمن ..وأصح لي ولبيتي.

قد يهمك أيضاً:


طاجن اللحم المفروم بالحمص والصلصة





شاهد : طريقة تحضير البيض مع اللحم المفروم وتقديمه بشكل شهي







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top