2020- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: قطع الطرقات بدأ.. هل يتحرّك الجيش؟ logo انطلاق باصات المحتجين من طرابىس الى بيروت logo اتّجاه إلى بيان وزاري “واقعي وعملي”! logo بالفيديو والصور: طائرة إيرانية تخرج عن المدرج أثناء هبوطها في مطار ماهشهر logo ترامب: رئيس الادعاء بقضية مساءلتي لم “يدفع الثمن بعد” logo بماذا وعد قائد الجيش بري؟ logo الصين ثاني أكبر منتج للأسلحة في العالم logo روس يحذر من فرض رسوما إضافية على ضريبة الكربون
اليونيفيل دشنت محطة الطاقة الشمسية لتشغيل مضخة البئر الارتوازية في رميش
2019-12-06 12:14:18



دشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة (اليونيفيل)، بالشراكة مع بلدية رميش وإبراهيم منصور، محطة الطاقة الشمسية لتشغيل مضخة المياه للبئر الارتوازية، في حضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي دييغو فيليبو فولكو، قائمقام بنت جبيل شربل العلم، رئيس البلدية ألبير الحاج، أعضاء المجلس البلدي، رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة وعدد من فاعليات المنطقة.



يندرج المشروع في سياق سلسلة المشاريع الخدماتية للكتيبة الايطالية عبر مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء غراناتييري دي سردينيا والذي يقود حاليا قيادة القطاع الغربي لليونيفيل، ضمن مهمة ليونتي 27، حيث تلبي جزءا كبيرا من حاجيات سكان المنطقة وتحسين الظروف الحياتية، وهو ثمرة التعاون الوثيق والتنسيق التام بين اليونيفيل الإيطالية والسلطات المحلية لفائدة السكان المحليين وأبناء المنطقة.



وتوجه رئيس البلدية بكلمة شكر فيها "اليونيفيل عموما والكتيبة الإيطالية خصوصا على جهودهم وإنجازهم للمشروع الذي يؤمن المياه لسكان رميش وبلدات الجوار بشكل متواصل، منوها ب"العديد من المبادرات السابقة والتي أنجزتها الكتيبة الإيطالية في جنوب لبنان".



بدوره، شكر الجنرال فولكو القائمقام ورئيس البلدية والاهالي على حفاوة الاستقبال، مثمنا عاليا الجهود التي يبذلونها في سبيل دعم اهالي المنطقة. وأعرب عن سعادته لإنجاز المشروع الحيوي لفائدة أبناء المنطقة.



وفي الختام، رفع فولكو والعلم والحاج ومنصور الستارة عن اللوحة التذكارية المؤرخة لتنفيذ المشروع، ثم تبادل للدروع التذكارية وكوكتيل على شرف الحضور.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top