2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة logo مجلس الأمن والدفاع السوداني عن سد النهضة: التفاوض تحت مظلة الاتحاد الإفريقي هو خيارنا logo الصحة المصرية: تسجيل 145 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و22 حالة وفاة
شيرين عبد الوهاب توقفي عن التعليق وإكتفي بالغناء
2019-12-06 12:15:32


شيرين صاحبة الباع الطويل في الإختيارات الغنائية الجيدة، قدمت باقة من أجمل أغنياتها الرومانسية الهادئة، الامر الذي تسبب، وفي بعض الوصلات بنعاس الحضور، ان لم نقل مللهم، لتعود وتطلب منهم شيرين مع نهاية كل أغنية أن يتفاعلوا معها، لتعود وتعيد الكرة فتقدم أغنية بإيقاع رومانسي بطيء. والملفت ان صوتها، وخلال تقديمها بعض الاغنيات، بدا متعباً على عكس العديد من الحفلات التي سبق وأحيتها وقدمت فيها أعمالها بخامتها الصوتية المليئة بالأنوثة والمشاعر.
هذا في الصوت، أما في الحضور والشكل، فقد إرتدت شيرين فستانا باللون الاسود لم يلق بها على الاطلاق، نظرا إلى قصته العجيبة الغريبة للصراحة، والتي ابرزت قصر قامتها. في حين انها اعتمدت ماكياجاً يليق بها، وتسريحة شعر تتناسب مع وجهها واطلالتها.
يبدو ان الحظ العسير وتسرع اللسان قبل التفكير من سمات انة عبد الوهاب فبعد تصريحها في حفل سابق "طالما منقدرش نستغني عن الرجل في حیاتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن" الذي أثار بلبلة وتلقت عليه الكثير من الانتقادات خاصة من قبل فئة من السعوديات، وصفت منتقداتها في حفلها الجديد بـ"العوانس" حين قالت "لم أفهم لماذا غضبت الكثيرات من تصريحي السابق وأطلقن هاشتاغ ضدي... "أكيد دول شوية عوانس".
ومرة أخرى عاد هاشتاغ "#اخرسي_ياشيرين" إلى صدارة المواضيع الأكثر تداولا على تويتر في السعودية، يليه هاشتاغان "#شيرين_في_الرياض" و#شيرين_تسيء_للمرأة_العازبة".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top