2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم logo الرفاعي: المقاومة قادرة على مواصلة المعركة لأكثر من سنة logo إضرابات الفلسطينيين مستمرة ضد سياسة الأونروا: عودة إلى الأصول logo شادي السيد: طرابلس بلا دفاع مدني وجهاز إطفاء فمن المسؤول في حال وقوع كارثة؟ logo "تهديد جاد للسلام"... إيران تدين الهجوم الإسرائيلي على حلب! logo بمزيد من الفخر والإعتزاز... حزب الله "يزفّ" 3 شهداء logo هاشمية يقطع الطريق على مخزومي وشقير logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله
هيثم فارق الحياة... "لم يستطع تأمين تكلفة اجراء عمليته"
2019-12-06 12:27:32

توفي الشاب هيثم رمضان في صيدا نتيجة اصابته بالفشل الكبدي.
وسيُصلَّى على جثمان هيثم بعد صلاة العصر في جامع السلام في القياعة، ثم سينقل الى ساحة الثورة ومنها إلى جبانة سيروب حيث يوارى في الثرى.
إشارة، الى أنّ رمضان كان يُعاني منذ أكثر من شهرٍ ونصف من تلفٍ في الكبد ويحتاج الى علاجٍ يوميٍّ، غير أنّه لم يستطِع تأمين التكاليف اللازمة، إذ كان بحاجة الى عملية زرعِ كبدٍ عاجلة تفوق كلفتها المئة مليون ليرة لبنانية.
وناشد هيثم وزارة الصحة مرارًا وتكرارًا لمعالجته بيد أنّ موافقة الأخيرة على إجراء العملية أتت متأخرة إذ فارق الحياة، بحسب ما أفادت صفحة صيدا عبر "فايسبوك".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top