2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
فنيانوس: الوزارة قامت بواجباتها بالناعمة يوم أمس على الفور ولا يمكن اتهام أي احد
2019-12-06 15:23:18

قدّم وزير الاشغال في حكومة تصريف الاعمال يوسف فنيانوس اعتذاره من اللبنانيين الذين احتُجزوا على الطريق بسبب الفيضانات التي حصلت بالامس في منطقة الناعمة وخلدة، موضخاً أن ما حصل هو بسبب تجمّع المياه فوق الطبقة الموجودة فوق النفايات في مكب الناعمة والتي تمنع تسرّب مياه الامطار الى الداخل. وفي حديث تلفزيوني، أكد فنيانوس إننا فتحنا تحقيقا في وزارة الاشغال بشأن ما جرى يوم أمس في الناعمة بعد تساقط الامطار الكثيف وفرقنا توجهت غلى الناعمة من يوم أمس بحضور مدير الطرقات من أجل متابعة مجريات الحدث، مؤكداً أنه لا يمكن القاء الاتهام على أحد ونحن مسؤولون عن الاوتوستراد الفريق التابع للوزارة توجه على الفور يوم أمس وعمل على إزالة الردم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top