2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: سرايا القدس تستهدف مواقعاً في غزة logo لإيجاد الحلول المستدامة في قطاع الطاقة... دعوةٌ من فياض logo حلولٌ تخرج لبنان من الانسداد السياسي... الخطيب يكشف! logo جولةٌ لمراقبي الاقتصاد جنوباً logo "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! logo الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس logo بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "متوسطة عانوت" logo الإستحقاق الرئاسي... لا تنتظروا جديداً من زيارة شخصية هامّة!
رئيسُ اتحاد المخابز يُحذّر...
2019-12-06 15:26:11

حذَّرَ رئيس اتحاد المخابز والافران في لبنان كاظم ابراهيم، "المسؤولين كافة من مغبة التعرض لأي صاحب فرن، لأن ذلك قد يؤدي الى اتخاذ قرار قاس وصارم نتيجة تصرف وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال منصور بطيش الذي حمّلنا أعباء تقلبات سعر صرف الدولار الاميركي، ولم يقبل بمشاركتنا في الدراسة التي أعدها عن كلفة الرغيف ولا يزال على موقفه حتى الساعة، الامر الذي قد ينعكس سلبا على المستهلك نتيجة تعنت الوزير، وهو على دراية كاملة ومسبقة بالواقع والاسباب الحقيقية لارتفاع الكلفة".واضاف:"لقد عرضنا على معاليه، حتى لا يتحمل المستهلك اللبناني أي عبء كان، ان يدعم سعر الطحين المخصص لصناعة الخبز العربي، جريا على العادة التي كانت معتمدة منذ عشرات السنين، الا انه رفض البحث في ذلك، وهنا نتوجه الى الشعب اللبناني لنوضح له ان الطحين غير مدعوم اطلاقًا".وتابع:"ليس هناك من سلعة إلاّ وارتفع سعرها بنسب راوحت بين 40 و50 في المئة بسبب فارق سعر الدولار الاميركي، فأين هي وزارة الاقتصاد؟ فهي مشغولة بنصف وقية في ربطة الخبز وتلاحق اصحاب الافران على ذلك، لتلهي المستهلك والمواطن وكأنها قامت بإنجاز عظيم، فأسعار الدواجن واللحوم على أنواعها والاجبان والالبان والمواد كافة ارتفعت بصورة كبيرة ومذهلة من دون ان يحرك معالي الوزير ساكنًا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top