2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي في جلسة دسمة بالمقررات: لا نزال نعمل بإيمان وعناد للدفع في اتجاه الإسراع بإنتخاب رئيس الجمهورية logo اتفاقية تعاون بين الامن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن logo خبر محزن جداً.. هذا ما شهده شاطئ صور قبل قليل logo "شل الإمدادات"... روسيا تعرقل وصول المساعدات لأوكرانيا logo "صدئة مليئة بالثقوب"... سفينةٌ قد تشعل الحرب في آسيا! logo "حملة ممنهجة"... بيانٌ هام من مجلس القضاء الأعلى logo بشأن رواتب موظفي القطاع العام... تصريحٌ من وزير المالية logo انتشال جثة الغريق في صور!
غلوريا أبي زيد مدير عام التعاونيات:” بحثنا مع الرئيس دبوسي سبل التعاون المشترك”
2019-12-06 16:02:32

أكد توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس والشمال، خلال لقائه مدير عام التعاونيات غلوريا أبي زيد، بحضور الأستاذة جمال الإسطا رئيس دائرة القضايا التعاونية على ” الإلتزام بمبدأ الشراكة والتنسيق مع المديرية العامة للتعاونيات وتعزيز الروابط الثنائية بين الغرفة والمديرية في تنفيذ مختلف البرامج الإنمائية والتطويرية المشجعة على تأسيس التعاونيات، وإحتضان كافة البرامج المساعدة على تمكين النساء المنتجات ووضع مختبرات مراقبة الجودة ومركز التطوير الصناعي وأبحاث الغذاء بتصرف أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبشكل خاص في مجال الصناعات الغذائية، وبالتالي تطوير وتحديث الخدمات التي يقدمها الصندوق التعاضدي للمنتسبين الى الغرف اللبنانية وأن المشاريع الإستثمارية الكبرى التي تطرحها غرفة الشمال تأتي في سياق تحقيق النهوض الإقتصادي الوطني من طرابلس الكبرى”.

مدير عام التعاونيات غلوريا أبي زيد

من جهتها المدير العام أبي زيد أوضحت ” أنها المرة الثانية التي تزور فيها غرفة طرابلس وتلتقي رئيس مجلس إدارتها السيد توفيق دبوسي”.

ورأت :” أن ما يتم تحقيقه في غرفة الشمال من مشاريع منتجة وخدماتية تعطي صورة رائعة عن إدارة ومسيرة هذه المؤسسة الكبرى”.

وقالت:” كلي ثقة أن هناك الكثير من سبل والبرامج الإنمائية والتطويرية التي يمكن أن نتعاون كمديرية للتعاونيات وغرفة تجارية للقيام بها والعمل على إنجاحها، ولقد أجرينا مع الرئيس دبوسي مباحثات أولية بعدد من النقاط التي ستشكل مستقبلاً مرتكزات نبني على أساسها خيار التوقيع على بروتوكول تعاون”.

وأضافت:” لقد لمسنا من الرئيس دبوسي الدور الكبير الذي تلعبه المشاريع الإستثمارية الكبرى في تحقيق النهوض الإقتصادي الوطني من طرابلس والشمال، وأستطيع التأكيد على أن مجمل المشاريع التي يتم تحقيقها داخل الغرفة أو تلك التي يتم طرحها على المستوى الوطني، تحتل درجة عالية من المميزات التفاضلية التي تعم منافعها على كل لبنان، ونحن ندعو الى أن تأتي الظروف العامة المناسبة والمساعدة على تنفيذ تلك المشاريع النهضوية المفيدة إنسانياً وإقتصادياً وإجتماعياً”.


IMG-20191206-WA0014 IMG-20191206-WA0015




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top