2020- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo روس يحذر من فرض رسوما إضافية على ضريبة الكربون logo هل يحق للحكومة أن تناقش الموازنة قبل نيلها الثقة؟… غسان ريفي logo بالفيديو والصور.. الاعتداءات على منشآت النفط في عكار قنابل موقوتة!… نجلة حمود logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo لا موقف دولياً قاطعاً ضد الحكومة.. ماذا في أسرار الصحف؟ logo جلسة الموازنة في مهب الإحتقان.. وتدابير أمنية مشدّدة في محيط المجلس logo الحكومة حسمت أمرها بقرار منع اقفال الطرق وبعدم السماح لأي مجموعات بعرقلة جلسة اليوم logo جلسات الموازنة تحت المعاينة شعبياً وسياسياً…
وسام ذهبي أميركي لكتاب THE MASKS للبنانية الكندية نتالي رستوكيان
2019-12-06 18:14:23



نال كتاب the masks للكاتبة الارمنية اللبنانية الكندية نتالي رستوكيان الوسام الذهبي العالمي من الشركة الاميركية literary titans في كاليفورنيا - لوس انجلوس، من بين اكثر من 60 الف كتاب رشحت لهذه الجائزة من مختلف دول العالم.



وقد اختير في هذه المنافسة 14 كتابا فقط للجوائز الثلاث: الذهبية، الفضية والبرونزية، ورستوكيان هي المرأة والعربية الوحيدة التي شارك كتابها في هذه الجائزة العالمية.



والكتاب الذي تهتم شركة "أمازون" العالمية بنشره، بات اليوم الاكثر مبيعا وفق آخر احصاءاتها، لا سيما بعد ان حولته الى Audiobookbook، محققا بذلك رقما قياسيا جديدا خصوصا بعد تصنيفه ب"الخمس نجوم" من ناقدي العالم.



وفي حديث الى "الوكالة الوطنية للاعلام"، أهدت الكاتبة نجاحها "الباهر الى كل امرأة عربية تعاني وتتألم بصمت خوفا من لوم الاهل والمجتمع"، وقالت: "هذا الوسام هو هديتي لكل امرأة خائفة، صامتة، هو الدرع التي ستساعدها للوقوف والمواجهة حتى النصر لانني سأكون معها حتى آخر نفس".



أضافت: "لولا اوجاعي وآلام الناس لما استطعت النجاح وحققت هذا الانتصار، فأنا هي المرأة النابغة التي تحدثت عنها الصحف والنقاد، وانا هي المرأة العربية التي تحدت ونجحت".



وستنال رستوكيان هذا الاسبوع، دبلومها الموقع من اميركا والذي سيذيل كل نسخات كتابها الذي بات اليوم بحكم العالمي.





 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top