2020- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo البنك المركزي في ماليزيا يُخفِّض مُعدّل الفائدة بشكل مفاجئ logo اللواء عثمان يلتقي دريان: حريصون على دور العبادة logo بالفيديو: "رباعية دفعٍ" حاولت دهس محتجي ضهر البيدر logo هذه هي الطرقات المقطوعة حتى الآن logo تصاعد الاحتجاجات في وسط بيروت وإستخدام القنابل المسيلة للدموع.. وسقوط جرحى logo تيّار المستقبل يصدر بيانًا بشأن علاقته بـ"مواجهات وسط بيروت" logo اللجنة التنفيذية لكنائس الشرق الأوسط: على مسيحيي المنطقة التمسك بإيمانهم وهويتهم logo "سبعة" محركٌ أساسي لـ"أحداث وسط بيروت"
المكتب السياسي لحركة حماس: منفتحون على الجميع في ملف الانتخابات
2019-12-07 01:21:43

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية سهيل الهندي، انفتاح الحركة على الجميع في ملف الانتخابات بما في ذلك القائمة المشتركة مع كل إنسان فلسطيني حر، معتبراً أنه من المهم أن يكون هناك إرادة لدى السلطة وفتح لانتخابات حرة ونزيهة، معرباً عن أمله بأن يصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس مرسوما رئاسياً في وقت قريب للبدء بالعملية الانتخابية.

وفي تصريح صحفي اوضح الهندي أن حماس ستتخذ قرارها سواء أكان المشاركة بقوائم مشتركة أو قوائم مع مستقلين أو مع فتح، في حال إصدار المرسوم، مشدداً على ان أحد شروط الحركة تجاه الانتخابات هو أن تشمل القدس وتشكيل المحكمة الدستورية لضمان نزاهة الانتخابات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top