2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo هل تكون مبادرة ميقاتي مقدمة الحل؟… غسان ريفي logo فيض من الهموم.. قضية المتعاقدين الى الواجهة مع العودة الى المدارس… روعة الرفاعي logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “الأخبار”: المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً logo افتتاحية “البناء”: نصرالله يفنّد اليوم اتهامات ماكرون وأسباب الفشل… ويحدّد الموقف من المبادرة الفرنسيّة logo هذا ما ورد في افتتاحية “اللواء” logo ماذا جاء في افتتاحية “الأنباء”؟
الربيعي رداً على العقوبات الأمريكية: سنبقة شوكة في عيون الاستكبار
2019-12-07 01:21:45

أعلن المتحدث باسم عصائب أهل الحق محمد الربيعي، أن العقوبات الأميركية المفروضة على قياديين في جماعة العصائب لن تنفع، معتبراً انهم رأس حربة المقاومة ضد الاحتلال، وضد الإرهاب التكفيري وضد التقسيم والمحاصصة والفساد، موكداً بـالبقاء كالشوكة في عيون الاستكبار وحائط الصد الذي يحطم مشروع الهيمنة الأميركية، أما عقوبات الخزانة لن تنفع لعدم امتلاك ارصدة خارجية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top