2020- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo شهيدة جديدة للجامعة اللبنانية على الطرقات logo جريمة بشعة.. قام بتكبيلها وإحراقها حية في برج البراجنة logo ديفيد بيزلي: 30 مليون شخص في العالم مهددون بالموت جوعا و270 مليونا “على شفا المجاعة” logo جريحة برصاصة طائشة في طرابلس logo حب الله: شكّلوا حكومة قادرة تعالج الكوارث المتراكمة وخلصونا بقى logo صوان يتابع تحقيقاته في انفجار المرفأ واستدعاءات جديدة الأسبوع المقبل logo محفوظ: ينبغي ان يكون دور الاعلام بناء ومهدئا logo شريفة: لشراكة وطنية حقيقية تنقذ الوطن وتخرجه من الازمات
مجلس النواب الأميركي يتبنى قرارا داعما لحل الدولتين
2019-12-07 01:21:47

تبنى مجلس النواب الأميركي قرارا غير ملزم، يدعم حل الدولتين ويؤسس لتسوية النزاع بين إسرائيل والفلسطينيين، وصوت لصالحه 226 عضوا في المجلس حيث عارضه 188. وينص القرار على أن حل الدولتين يضمن وجود إسرائيل دولة يهودية ويلبي التطلعات المشروعة للفلسطينيين في قيام دولتهم.

يذكر أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب اتخذ عدداً من الخطوات التي تصب في مصلحة إسرائيل، بما فيها الاعتراف بالقدس عاصمة لها ونقل السفارة الأميركية إليها، وتقليص الدعم للفلسطينيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top