2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo تمثال منحوت لفيروز بتوقيع الفنان المصري هاني جمال logo إعتصام أمام سراي طرابلس إحتجاجا على توقيف ربيع الزين logo ما هي التغييرات التي ستشهدها بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي؟ logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل logo منظمة العفو: صفقة القرن تسعى إلى تقويض العدالة الدولية logo الملكة إليزابيث تمتلك حسابًا سريًا على “فيسبوك” logo السفير البابوي: سنبقي على دعمنا للبنان وشعبه logo ما حقيقة وجود اصابة بـ ″كورونا″ في مستشفى النيني – طرابلس؟
الدفاع الأميركية: لدينا إمكانات كافية بالشرق الأوسط لردع أي صراع
2019-12-07 05:23:15

اعرب وزير الدفاع الأميركي مارك اسبر عن اعتقاده أن الجيش الأميركي لديه إمكانات كافية في الشرق الأوسط في الوقت الراهن لردع أي صراع نافيا صحة تقرير إعلامي أفاد بأنه يجري بحث زيادة كبيرة في عدد القوات وسط توتر مع إيران.

وذكرت رويترز أن اسبر لم يستبعد إجراء عمليات إحلال للقوات أو حتى زيادات محدودة في المستقبل، مضيفا: لكن لا شيء فيما يخص العدد، 14000، هذا تقرير خاطئ تماما، لافتا الى أن كل قائد يرغب في المزيد والمزيد من الإمكانات أينما كان، لكن حاليا نعتقد أن لدينا قدرات كافية على الساحة لردع من نريد أن نردعه.

وأوضح أن يراجع الطلبات بانتظام لكن شدد على أنه في الوقت الراهن لا يوجد طلب بنشر 14 ألف فرد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top