2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo غريق في عكار logo طائرات الدعم الكويتي للبنان بلغت 13 بحمولة 605 اطنان logo انتشال جثة جديدة من تحت أنقاض الإهراءات logo تسجيل 292 اصابة جديدة بكورونا في لبنان.. كيف توزعت على البلدات؟ logo ادي معلوف: انفجار المرفأ في بيروت لا ينسى وما حصل اصبح بوجدان كل شخص فينا logo مصادر الـLBCI: الحريري لن يتهرب من المسؤولية ولن يقبل بأن تكبَل يداه بحكومة مناكفات سياسية logo سامي الجميل التقى وفدا من القوات: الاستقالة صواب ولا مهادنة مع هذه المنظومة logo مصادر المنار: هيل سيعرض على عون مقاربة إدارة بلاده لملف الحكومة المقبلة
رَمت بنفسها من الطابق الرابع في جبل محسن
2019-12-07 08:43:52

اقدمت عاملة اثوبية امس على رمي نفسها من الطابق الرابع لمنزل مخدوميها الكائن في منطقة جبل محسن - بناية الدندشي في الشمال.
وقد حضر الصليب الاحمر الى المكان وعمل على الكشف على الجثة ونقلها الى احد مستشفيات المنطقة، فيما عملت القوى الامنية على فتح تحقيق بالموضوع لمعرفة ملابسات الحادث.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top