2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وفاة رضيعة بعد تناولها "دم سحلفاة" نصح به مشعوذ لحمايتها من "كورونا" logo تحذيرات من تداعيات كارثية في السودان حال تحرير سعر صرف الدولار logo شهران حاسمان: هل تختفي سلعٌ غذائية من لبنان؟… عبد الكافي الصمد logo قرار شركات الاسمنت بالاقفال.. حقيقة ام خيال؟… فاديا دعبول logo في لبنان حالات إنفصام ميؤوس منها!!… نور يمين logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء”
نصر الحريري: لوضع حد لتعطيل نظام بشار الأسد عمل اللجنة الدستورية
2019-12-07 10:21:09

طالب رئيس هيئة التفاوض السورية نصر الحريري، المجتمع الدولي بوضع حد لتعطيل نظام بشار الأسد عمل اللجنة الدستورية، محذراً من أن يؤدي ذلك إلى عرقلة العملية السياسية برمتها. وفي حديث مع وكالة الأناضول، اعتبر الحريري أن موقف النظام لم يكن مفاجئا، وقال: لدينا ذاكرة مريرة، ليست جيدة عن محادثات جنيف وجولاتها السابقة، مؤكداً أن نظام الأسد ليس لديه إرادة الحل السياسي. وأشار إلى أن وفد هيئة التفاوض قدم خمسة مقترحات لجدول الأعمال في الدورة السابقة لعمل اللجنة الدستورية، مقابل إصرار وفد النظام على الركائز الوطنية، معتبراً أن الهدف من ذلك هو منع إحراز تقدم في عمل اللجنة الدستورية. وقال: إذا استمر هذا الأمر ستستمر إرادة التعطيل دون الوصول إلى الحل السياسي المنشود من كل السوريين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top