2020- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo هل وصل كورونا الى داربعشتار-الكورة؟ logo مساعدات مادية من الاغتراب اللبناني إلى أصحاب الشاحنات العاملة في المرفأ logo إصابة مواطن بكورونا وحجر عائلته logo رياح ناشطة وضباب.. هذه تفاصيل الطقس logo بالفيديو- أشهر ديوهات جمعت شارل أزنافور بنجوم عالميين logo علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها logo البطريرك الراعي: انّ ثوابت لبنان كلٌّ لا يتجزَّأ والانقلاب على جزءٍ هو انقلابٌ على الكلّ logo بمأتم مهيب.. إطفاء بيروت يودع الشهيد رالف ملاحي
بعد توقيف الراهبات... رد قوي من رياشي
2019-12-07 10:22:29

بعد توقيف عدد من الرهبان والراهبات مساء أمس الجمعة، وجه الوزير السابق ملحم الرياشي في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، "التحية والدعم على الحق، لراهبات ورهبان "رسالة حياة" Mission de VIE في مهمتها وفي صليبها وقيامتنا". وشدد رياشي، على أن "وحدها قوة المسيح تجعلكم تدوسون بإرادتكم الصلبة على هكذا عهر؛ معنا هو الله فاعلموا ايها الاشرار وانهزموا لأنّ الله معنا".كل التحية والدعم على الحق، لراهبات ورهبان "رسالة حياة" Mission de VIE في مهمتها وفي صليبها... وقيامتنا. وحدها قوة المسيح تجعلكم تدوسون بإرادتكم الصلبة على هكذا عهر؛ معنا هو الله فاعلموا ايها الاشرار وانهزموا #لأنّ_الله_معنا# pic.twitter.com/ffk8BA7GpW— Melhem Riachy (@MelhemRiachy) December 7, 2019*********وأوقفت القوى الأمنية مساء أمس الجمعة، عدد من الرهبان والراهبات، وذلك بعد تمنعهم عن تنفيذ أمر قضائي بتسليم أطفال رُضع.وكان الاعلامي جو معلوف، قد أفاد بأن مرجعيّة دينية وأخرى سياسية تتدخلان في عمل القضاء بوجه الجمعية التي يتعرض فيها الاطفال للتحرّش"، مشيراً الى أن "المباحث المركزية داهمت الجمعية المعنية، ولم تعثر على اطفال رضّع الموضوعين لديها بقرار قضائي لحمايتهم وهذه مخالفة قضائية كبيرة وخطيرة جداً".واضاف معلوف: "حصلت توقيفات في ملف الجمعية بعد تمنع عن تنفيذ قرار قضائي وتسليم اطفال رضّع وعدم معرفة مكانهم حتى هذه الساعة".إشارة الى أن قاضي الاحداث في جبل لبنان جويل أبو حيدر، أصدرت بتاريخ اليوم قرارًا قضى بموجبه اعتبار أحداث في إحدى الجمعيات معرضين للخطر، واكتشاف جرائم بحقهم في تلك الجمعية ونقلهم جميعا الى جمعيات أخرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top