2020- 01 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: شبان يعتدون على مبنى ″الجديد″ ويهتفون باسم الحريري logo برّي: مثول الحكومة قبل الثقة تلزمه المادة 64 logo ترقب لحكومة دياب: وجودها أفضل من الفراغ logo أوضاع البلد باتت في قعر الانهيار logo لمسات طفيفة على البيان الوزاري وصيغة «الجيش والشعب والمقاومة» ثابتة logo تعرفي على الأبراج الأكثر خيانة في الرجال وتأكدي من وفاء شريك حياتك logo العباسي يؤكد أن مكاتب الصرافة الخاصة تُضيّق الخناق على السوق السوداء logo وزراء يبتعدون عن النشاط الإعلامي.. ماذا في أسرار الصحف؟
قرار قضائي بتوقيف راهبتين
2019-12-07 10:23:17

أصدرت المحامي العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضية نازك الخطيب قرارا بتوقيف راهبتين بينهما رئيسة جمعية، امتنعتا عن تنفيذ قرار قضائي بتسليم أطفال تنتهك كرامتهم للقوى الأمنية.
ويأتي هذا الإجراء على خلفية قرار للقاضية الناظرة في جنح الأحداث في بعبدا جويل أبو حيدر، كانت سطرت كتابا بنقل 12 طفلا من جمعية "لحماية الأطفال"، مقرها المتن، ونقلهم الى جمعيات اخرى، نظرا لوجود خطر على حياتهم.
وورد في حيثيات القرار القضائي أن الأطفال يتعرضون للتحرش والإعتداء الجنسي إضافة الى شبهة بيع عدد منهم.
وأوقفت القوى الأمنية مساء الجمعة، عدد من الرهبان والراهبات، وذلك بعد تمنعهم عن تنفيذ أمر قضائي بتسليم أطفال رُضع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top