2020- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. تامر حسني يدعم طفلة The voice kides هايدي محمد ويوضح سبب تركه للبرنامج logo غادة تكشف سر «طرحة الزفاف»! logo حماقي يلعب الكرة ونانسي الحكم في «The Voive Kids» logo تحذير من النصب باسم نيللي كريم! logo بالفيديو.. زينة تبكي على الهواء.. شوفت أيام وحشة أوي logo «مونتيرو سبورت» 2020 الجديدة.. أكثر حضوراً logo ضمن النادي الرياضي بطل لبنان صدارة المجموعة الاولى لبطولة دبي الدولية logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية
أبو سليمان: في أقل من 10 أيام 70 طلب لصرف جماعي.. ومئات الشكاوى
2019-12-07 11:01:23

أشار وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال كميل أبو سليمان إلى “أنّنا نمرّ اليوم بوضعٍ استثنائي وأطلب من الحكومة الجديدة أن تعمل على إصدار قانون تُعدّل فيه قانون العمل”.


وأضاف في حديث الى الـ”ام تي في”: “لا يحقّ لوزارة العمل أن تمنع صرف الموظف من عمله ولكنّنا تحرّكنا في الإطار وطلبنا من المؤسسات عدم القيام بصرفٍ استباقيّ للموظّفين”، كاشفاً أنّ “لدينا 70 طلباً في أقلّ من 10 أيام من الشركات لصرف جماعي وشكاوى من الموظّفين بالمئات”.


ولفت أبو سليمان إلى “أنّنا نريد خطّة شاملة تتطرّق إلى الوضع النقدي والوضع الإجتماعي والسيولة وهذا لا يُمكن أن يتحقّق إلا بإصلاحات بنيوية أساسيّة من قِبل الدولة”.


وشدد على أنّه “يُمكن محاربة الفساد ومحاسبة المسؤولين، ولكن هذا يأتي مِن قضاة نزيهين وليس من السلطة المُتّهمة بالفساد”.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top