2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أحمد الحريري: كل التضامن مع الجيش وقوى الأمن في معركتهم مع التطرف logo الطاشناق: آرتساخ تصد الاعتداء الجبان لأذربيجان logo رئيس أذربيجان: الجيش يشن هجوما ناجحا لرد القوات الأرمنية على خطوط التماس بقره باغ logo الصحة السعودية: 403 إصابات جديدة بفيروس كورونا و600 حالة شفاء logo تسجيل 4 حالات وفاة و345 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في الكويت logo الدفاع المدني أخمد حريق سيارة على طريق عام بلدة يحمر الشقيف - كفرتبنيت logo القصة الكاملة من كفتون الى وادي خالد.. هكذا تم القضاء على المجموعة الارهابية!.. غسان ريفي logo إيران وفنزويلا.. “الأصفر مقابل الأسود”
أبو سليمان: في أقل من 10 أيام 70 طلب لصرف جماعي.. ومئات الشكاوى
2019-12-07 11:01:23

أشار وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال كميل أبو سليمان إلى “أنّنا نمرّ اليوم بوضعٍ استثنائي وأطلب من الحكومة الجديدة أن تعمل على إصدار قانون تُعدّل فيه قانون العمل”.


وأضاف في حديث الى الـ”ام تي في”: “لا يحقّ لوزارة العمل أن تمنع صرف الموظف من عمله ولكنّنا تحرّكنا في الإطار وطلبنا من المؤسسات عدم القيام بصرفٍ استباقيّ للموظّفين”، كاشفاً أنّ “لدينا 70 طلباً في أقلّ من 10 أيام من الشركات لصرف جماعي وشكاوى من الموظّفين بالمئات”.


ولفت أبو سليمان إلى “أنّنا نريد خطّة شاملة تتطرّق إلى الوضع النقدي والوضع الإجتماعي والسيولة وهذا لا يُمكن أن يتحقّق إلا بإصلاحات بنيوية أساسيّة من قِبل الدولة”.


وشدد على أنّه “يُمكن محاربة الفساد ومحاسبة المسؤولين، ولكن هذا يأتي مِن قضاة نزيهين وليس من السلطة المُتّهمة بالفساد”.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top