2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بلدة عيات شيّعت شهيدها العريف محمد النشار logo أحمد الحريري: كل التضامن مع الجيش وقوى الأمن في معركتهم مع التطرف logo الطاشناق: آرتساخ تصد الاعتداء الجبان لأذربيجان logo رئيس أذربيجان: الجيش يشن هجوما ناجحا لرد القوات الأرمنية على خطوط التماس بقره باغ logo الصحة السعودية: 403 إصابات جديدة بفيروس كورونا و600 حالة شفاء logo تسجيل 4 حالات وفاة و345 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في الكويت logo الدفاع المدني أخمد حريق سيارة على طريق عام بلدة يحمر الشقيف - كفرتبنيت logo القصة الكاملة من كفتون الى وادي خالد.. هكذا تم القضاء على المجموعة الارهابية!.. غسان ريفي
بعد توقيفهما ليلاً ...إطلاق سراح الراهبتين
2019-12-07 11:27:09

أُطلق سراح الراهبتين بعد توقيفهما ليلاً بسبب الإمتناع عن تنفيذ قرار قضائي بتسليم أطفال تنتهك كرامتهم إلى القوى الأمنية.
وكانت أصدرت المحامي العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضية نازك الخطيب قرارا بتوقيف راهبتين بينهما رئيسة جمعية، امتنعتا عن تنفيذ قرار قضائي بتسليم أطفال تنتهك كرامتهم للقوى الأمنية.
وأوقفت القوى الأمنية مساء الجمعة، عدد من الرهبان والراهبات، وذلك بعد تمنعهم عن تنفيذ أمر قضائي بتسليم أطفال رُضع.
وكان الاعلامي جو معلوف، قد أفاد بأن مرجعيّة دينية وأخرى سياسية تتدخلان في عمل القضاء بوجه الجمعية التي يتعرض فيها الاطفال للتحرّش"، مشيراً الى أن "المباحث المركزية داهمت الجمعية المعنية، ولم تعثر على اطفال رضّع الموضوعين لديها بقرار قضائي لحمايتهم وهذه مخالفة قضائية كبيرة وخطيرة جداً".
واضاف معلوف: "حصلت توقيفات في ملف الجمعية بعد تمنع عن تنفيذ قرار قضائي وتسليم اطفال رضّع وعدم معرفة مكانهم حتى هذه الساعة".
إشارة الى أن قاضي الاحداث في جبل لبنان جويل أبو حيدر، أصدرت بتاريخ أمس قرارًا قضى بموجبه اعتبار أحداث في إحدى الجمعيات معرضين للخطر، واكتشاف جرائم بحقهم في تلك الجمعية ونقلهم جميعا الى جمعيات أخرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top