2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مطر: حققنا انجازاً متأخراً بإنصاف متطوعي الدفاع المدني logo الصادق: بحثنا مع بيكر في موضوع إدراج لبنان على اللائحة الرمادية logo بـ"شرط"... إسرائيل مستعدة لدراسة مقترح من حماس logo جعجع: إرجاء الانتخابات البلديّة مسمار إضافي في نعش الدولة logo لـِ ارتكابهم جرائم "مختلفة"... "المخابرات" توقف 3 أشخاص! logo أوجيرو: مشاكل تقنية في تطبيقات “ميتا”! logo ِلِاستيعاب "75 ألف نسمة"...محافظ سيناء يطرح وحدات سكنية في "رفح الجديدة" logo "السجل العقاري" في جبل لبنان يسلم غدًا المعاملات المنجزة
بعد توقيفهما ليلاً ...إطلاق سراح الراهبتين
2019-12-07 11:27:09

أُطلق سراح الراهبتين بعد توقيفهما ليلاً بسبب الإمتناع عن تنفيذ قرار قضائي بتسليم أطفال تنتهك كرامتهم إلى القوى الأمنية.
وكانت أصدرت المحامي العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضية نازك الخطيب قرارا بتوقيف راهبتين بينهما رئيسة جمعية، امتنعتا عن تنفيذ قرار قضائي بتسليم أطفال تنتهك كرامتهم للقوى الأمنية.
وأوقفت القوى الأمنية مساء الجمعة، عدد من الرهبان والراهبات، وذلك بعد تمنعهم عن تنفيذ أمر قضائي بتسليم أطفال رُضع.
وكان الاعلامي جو معلوف، قد أفاد بأن مرجعيّة دينية وأخرى سياسية تتدخلان في عمل القضاء بوجه الجمعية التي يتعرض فيها الاطفال للتحرّش"، مشيراً الى أن "المباحث المركزية داهمت الجمعية المعنية، ولم تعثر على اطفال رضّع الموضوعين لديها بقرار قضائي لحمايتهم وهذه مخالفة قضائية كبيرة وخطيرة جداً".
واضاف معلوف: "حصلت توقيفات في ملف الجمعية بعد تمنع عن تنفيذ قرار قضائي وتسليم اطفال رضّع وعدم معرفة مكانهم حتى هذه الساعة".
إشارة الى أن قاضي الاحداث في جبل لبنان جويل أبو حيدر، أصدرت بتاريخ أمس قرارًا قضى بموجبه اعتبار أحداث في إحدى الجمعيات معرضين للخطر، واكتشاف جرائم بحقهم في تلك الجمعية ونقلهم جميعا الى جمعيات أخرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top