2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo إفتتاحية “اللواء”.. هذا ما تضمنته logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة
المخرج معلوف: استمرارنا بالتصوير لم يعد مغامرة بل انتحارا
2019-12-07 13:00:23

علق المخرج ايلي معلوف على ما يتم نشره عن ايقافه ورشة تصوير 3 مسلسلات ينتجها، وقال في دردشة ل “الوكالة الوطنية للاعلام”: “أن الظروف الاقتصادية والخضات التي يمر بها البلد جعلت شركة فينيكس بيكتشرز توقف التصوير موقتا”.

وقال: “أن التلفزيونات منشغلة اليوم بمواكبة المستجدات والاخبار ولا تسدد للانتاج والمسلسلات مرغمة وبالتالي فان استمرارنا بالتصوير لم يعد مغامرة بل أنتحارا”.

وأشار الى “ان مسلسل موجة غضب الذي كان يعرض على الجديد كان يحقق نسبة مشاهدة كبيرة وما تبقى من حلقاته صورت أحداثها، فيما بلغ مرحلة متقدمة من تصوير مسلسل رصيف الغرباء، وهو من الاعمال التاريخية الفريدة بضخامتها من 100 حلقة وبنص ذكي للكاتب طوني جورج شمعون وبكاستينغ كبير باحترافه ونجومه”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top