2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo انفراجة بسيطة في "أزمة الحوض المنجمي" فى تونس logo برنامج الأغذية يحذر الخبز قد ينفد من لبنان خلال أسبوعين logo رحيل احد ابطال "باب الحارة" بفيروس كورونا logo انخفاض قياسي لليرة التركية بتراجع 0.8 بالمئة مقابل الدولار logo اوساط المعارضة لـالأنباء: يجب تشكيل الحكومة المقبلة قبل صدور حكم المحكمة الدولية logo عودة الهدوء الى منطقة قصقص بعد اشكال واحراق قهوة في المحلة logo الصحة العراقية: تسجيل 3484 إصابة و72 وفاة جديدة بفيروس كورونا logo يمين: أتابع تصريف الأعمال شاكرةً كل من منحني الثقة ومن تعاون معي
عويدات يستدعي الراهبتين الى التحقيق
2019-12-07 16:31:54

علم "" أنَّ مدّعي عام التمييز القاضي غسان عويدات وضع يده على ملف الجمعية التي تعرّض فيها أطفالٌ لإعتداء، وقام اليوم بإستدعاء الراهبتين اللتين تمَّ توقيفهما أمس، للتحقيق معهما في المباحث المركزيّة في بيروت بعد ظهر اليوم.
وأمس، أوقفت القوى الأمنية راهبتين بينهما رئيسة جمعية، بعدما امتنعتا عن تنفيذ قرارٍ قضائيٍّ بتسليم أطفالٍ تُنتهكُ كرامتهم.********* *********
ويأتي هذا الإجراء على خلفية قرارٍ للقاضية الناظرة في جنح الأحداث في بعبدا جويل أبو حيدر، التي سطّرت كتابًا بنقل 12 طفلًا من جمعية "لحماية الأطفال"، مقرّها المتن، ونقلهم الى جمعياتٍ اخرى، نظرًا لوجودِ خطرٍ على حياتهم.
وفي وقتٍ سابق، كشف الاعلامي جو معلوف، أن مرجعيّةً دينيةً، وأخرى سياسية تتدخلان في عمل القضاء بوجه الجمعية التي يتعرض فيها الاطفال للتحرّش.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top