2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo هل تكون مبادرة ميقاتي مقدمة الحل؟… غسان ريفي logo فيض من الهموم.. قضية المتعاقدين الى الواجهة مع العودة الى المدارس… روعة الرفاعي logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “الأخبار”: المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً logo افتتاحية “البناء”: نصرالله يفنّد اليوم اتهامات ماكرون وأسباب الفشل… ويحدّد الموقف من المبادرة الفرنسيّة logo هذا ما ورد في افتتاحية “اللواء” logo ماذا جاء في افتتاحية “الأنباء”؟
«لكزس» شريك رسمي لمعرض ميامي للتصميم
2019-12-07 22:59:22

في خطوة تسلط الضوء على شغفها بالتصميم، انضمت شركة لكزس للعام الثاني كشريك رسمي لمعرض ميامي للتصميم 2019، الحدث العالمي الأبرز لهواة جمع المقتنيات المميزة والمصممين والقيمين والنقاد من جميع أنحاء العالم.

وتدعم شركة لكزس، العلامة الفاخرة التي طورت أول مركبة «هايبرد» كهربائية فاخرة في العالم عام 2005، موضوع المعرض الذي يدور حول الاستدامة البيئية، وذلك من خلال تقديم مركبات الـ «هايبرد» الكهربائية كوسيلة التنقل المعتمدة لكبار الشخصيات خلال الحدث.

كما تعرض الشركة خلال هذا الحدث المرموق مركبة لكزس LC المكشوفة التجريبية الجديدة، وذلك في الجناح الخاص الذي تم تكليف شركة لكزس لأول مرة بتطويره من قبل معرض ميامي للتصميم، والذي يحاكي هطول المطر في الطبيعة تحت أشعة الشمس تحت عنوان «SUNSHOWER».

واستمرارا للنجاح الذي حققته لكزس مع محفظتها الفاخرة من المركبات خلال المعرض، نظمت الشركة النسخة الرابعة من سلسلة «نقاشات لكزس الفنية: الفن والابتكار» بالتعاون مع مجلة Whitewall.

وتجسد شركة لكزس الفاخرة موضوع المعرض الرئيس الذي يدور حول الاستدامة البيئية ويتمحور عن «عنصر: الماء»، وذلك من خلال تكليف المصممة ناو تامورا بابتكار جناح شامل متعدد الوسائط يعبر عن مفهوم هطول المطر تحت أشعة الشمس وفي الهواء الطلق «SUNSHOWER»، والذي قام بتنسيقه أريك تشن، مدير القيمين في معرض ميامي للتصميم، وماريا كريستينا ديديرو، القيمة والمؤلفة التي تتخذ من ميلانو مقرا لها.

ويشهد هذا المعرض الفريد تقديم مركبة لكزس LC المكشوفة التجريبية، الأمر الذي يعيد التأكيد على التزام شركة لكزس الفاخرة بالمفاهيم اليابانية الثلاثة، حسن الضيافة Omotenashi، والحرفية Takumi، وفلسفة الشرفة الداخلية المفتوحة على الخارج Engawa.

كما تتاح أمام ضيوف المعرض فرصة اختبار مفهوم «SUNSHOWER»، والاسترخاء في مساحاته الرحبة، واستخدام محطات الشحن الخاصة، فضلا عن تذوق عينات Ooho، وهي عبارة عن كبسولات المياه المبتكرة المصنوعة من مستخلصات الأعشاب البحرية الصالحة للأكل.

وتعليقا على ذلك، قال برايان بولين، المدير العام لشركة لكزس إنترناشيونال: مع فلسفة لكزس التصميمية، فإن لا شيء يحدث بالصدفة المحضة، ونحن على ثقة أن جميع الحضور قد أدركوا مدى العناية بأدق التفاصيل التي شملت جميع جوانب العرض.

يكمن الهدف من وراء تصميم مركبة لكزس LC المكشوفة التجريبية في التعبير عن الجمال المطلق، ونحن فخورون بعرضها في هذا المعرض العالمي المرموق الذي يستقطب نخبة المصممين الموهوبين.

بدءا من زاوية الزجاج الأمامي إلى الخطوط الملساء للغطاء الخلفي الذي يضم الجزء العلوي من سقف المركبة القابل للطي، تم رسم كل خط في مركبة لكزس LC المكشوفة التجريبية لتحدث استجابة شعورية واضحة.

ومع تصميمها الذي يلفت الأنظار من جميع الزوايا، فهي تعد إحدى أهم مركبات شركة لكزس الفاخرة.

من جانبها، قالت جينيفر روبرتس، المدير التنفيذي لمعرض ميامي للتصميم: نشعر بسعادة بالغة لعودة شركة لكزس مرة أخرى كشريك رسمي للمركبات، ونحتفي بالتزامها الراسخ حيال الابتكار والجمال والاستدامة.

ومما لا شك فيه أن تفاني لكزس في تقديم تصاميم مميزة يعد أمرا لا نظير له.

ويعد حضور الشركة في المعرض من خلال جناح «SUNSHOWER»، ومجموعة مركبات الـ «هايبرد» الكهربائية، مؤثرا للغاية وبشكل يتماشى كليا مع رسالتنا كملتقى عالمي للتصميم.

وانطلاقا من التزامها تجاه تحقيق الابتكار والاستدامة البيئية، تعاونت شركة لكزس مع Notpla، لتقديم كبسولات المياه المبتكرة Ooho، وهي شركة متخصصة في ابتكار حلول تغليف متطورة قابلة للتحلل بشكل طبيعي.

وكانت كبسولات Ooho الصالحة للأكل قد بلغت التصفيات النهائية لجائزة لكزس للتصميم للعام 2014، كما تم تقديمها في ماراثون لندن.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top