2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
مناورة تدريبية طبية تحاكي اشتباك مسلح في عين الحلوة
2019-12-07 23:22:03

افادت معلومات في صيدا، ان جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - مستشفى الهمشري، نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في مخيم عين الحلوة، بمشاركة الفرق بالطبية والإسعافية والطوارئ.

والمناورة التي تعتبر الاولى من نوعها، إستمرت حوالي الثلاث ساعات، جرى خلالها محاكاة تمثيلية لإشتباكات داخل المخيم ووقوع ضحايا وإصابات، حيث تسارع الفرق الإسعافية بنقل الجرحى والقتلى إلى المستشفى.

وقد حضر المناورة عدد من الشخصيات وممثلي المؤسسات الداعمة والشريكة لـ جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، من لجان شعبية وقوة أمنية ووكالة الأونروا والصليب الأحمر الهولندي والصليب السويدي والصليب الأحمر الياباني والصليب الأحمر الدولي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top