2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مصرف روسي يحدث ثورة في القطاع المصرفي ويطلق خدمات بنمط حديث ومميز logo انخفاض إمدادات الغاز من روسيا إلى تركيا logo بالفيديو والصور: قطع الطريق.. وتهديد بالتصعيد في طرابلس logo توقف الانترنت بخطوط الفا في الشمال logo القضاء الأعلى: لا صحة للمعلومات عن وجود إصابات بكورونا بقصر عدل بعبدا logo الصحة الإيرانية: تسجيل 207 وفيات و3563 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo تشييع طفلين في طرابلس توفيا على متن قارب الموت وسقوط جريح نتيحة الرصاص الطائش logo خلية أزمة اتحاد بلديات الضنية: تسجيل 8 إصابات جديدة بالكورونا
رقم مميز لـ تير شتيغن خلال مواجهة ريال مايوركا
2019-12-08 00:15:07

تمكن الحارس الألماني لنادي ​برشلونة​ ​مارك تير شتيغن​ من تحقيق رقمًا مميزًا خلال مواجهة ​ريال مايوركا​، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

واستطاع الحارس الدولي من صناعة الهدف الأول للبارسا في المباراة، الذي سجله زميله الفرنسي أنطوان غريزمان، في الدقيقة السابعة.

واعلنت شبكة أوبتا للإحصائيات ان تير شتيغن بات الحارس الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، الذي صنع هدفين هذا الموسم.

يذكر ان الفريق الكتالوني كان قد دخل هذه المباراة محتلاً مركز الوصافة في جدول ترتيب الليغا، برصيد 31 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر ريال مدريد، الذي لعب مباراة أكثر.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top