2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo ربيع الزين الى رومية logo تجمع امام وزارة الداخلية احتجاجا على محاولات فتح الطرقات في ساحة الشهداء logo نزع ملابسه أمام الموظفة.. بهدف السرقة logo البرلمان الاوروبي يصادق بالأغلبية على اتفاق بريكست logo تمثال منحوت لفيروز بتوقيع الفنان المصري هاني جمال logo إعتصام أمام سراي طرابلس إحتجاجا على توقيف ربيع الزين logo ما هي التغييرات التي ستشهدها بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي؟ logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل
غوارديولا بعد الخسارة: لا نشعر بالندم !
2019-12-08 00:15:19

اكد المدرب الاسباني لفريق ​مانشستر سيتي​ ​بيب غوارديولا​ أن اللاعبين عانوا من سوء الحظ خلال مواجهة ​مانشستر يونايتد​ التي انتهت بفوز الاخير بنتيجة 2 – 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.

ونشرت شبكة بي بي سي العالمية تصريحات غوارديولا التي اتت كالاتي: "لقد تعرضنا لثلاثة أو أربعة هجمات مضادة في الشوط الأول، وكان مانشستر يونايتد فعالًا ولكنني أكثر من سعيد بأداء فريقي".

وأضاف: "لقد ضغطنا عليهم وصنعنا فرصًا، بشكل عام أنا سعيد بالأداء، لا نشعر بالندم، أعلم من نحن كفريق، أنا سعيد بالعمل مع هؤلاء اللاعبين، وحاولنا في الشوط الثاني ومن سوء حظنا أننا سجلنا في وقت متأخر، ولم نتمكن من تغيير النتيجة".

وعن المنافسة على لقب البريميرليغ، اختتم: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك الأمر، علينا التفكير فيما علينا فعله، والتفكير في مباراتنا المقبلة، علينا الاستمرار، نحن فريق رائع".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top