2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo إعتصام أمام سراي طرابلس إحتجاجا على توقيف ربيع الزين logo ما هي التغييرات التي ستشهدها بريطانيا بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي؟ logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل logo منظمة العفو: صفقة القرن تسعى إلى تقويض العدالة الدولية logo الملكة إليزابيث تمتلك حسابًا سريًا على “فيسبوك” logo السفير البابوي: سنبقي على دعمنا للبنان وشعبه logo ما حقيقة وجود اصابة بـ ″كورونا″ في مستشفى النيني – طرابلس؟ logo فيروس كورونا بين وزير الصحة والسفير الصيني
لاتسيو يقهر يوفنتوس ويحرمه من الصدارة
2019-12-08 00:15:33

حرم ​لاتسيو​ ضيفه ​يوفنتوس​ من فرصة إعتلاء الصدارة بعد تعثر ​إنتر ميلان​ بإسقاطه 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.

وإفتتح البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ التسجيل للسيدة العجوز في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول للمباراة بتسديدة متقنة إلى يمين حارس لاتسيو بعد تمريرة من رودريغو بينتانكور.

لكن أصحاب الأرض عادوا وقلبوا الطاولة على الضيوف بثنائية مميزة سجلها لويز فيليبي راموس (46) وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (74).

واضاع شيرو إيموبيلي ضربة جزاء للاتسيو في الدقيقة 79 من عمر اللقاء قبل أن يسجل فيليبي كايسيدو الهدف الثالث ليجهز نهائياً على أي أمل ليوفنتوس بالعودة في النتيجة.

​​​​​​​

ورفع لاتسيو رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 36 نقطة في المركز الثاني خلف إنتر ميلان.

لمتابعة آخر النتائج وجدول الترتيبإضغط هنا



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top