2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
برشلونة يواصل الضغط على ريال مدريد ويخطف الصدارة منه بفوزٍ مستحقٍ على مايوركا
2019-12-08 00:15:43

حقق فريق ​برشلونة​ فوزاً مستحقاً على ضيفه ​ريال مايوركا​ ضمن منافسات الجولة الـ 16 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم وبواقع 5 – 2 ، وحشدت جماهير الفريق الكتالوني من أجل الاحتفال مع نجمها ليونيل ميسي بفوزه بالكرة الذهبية.

في الشوط الاول، قدم ابناء المدرب ايرنستو فالفيردي اداء قوي وسط تفوق ملحوظ لهم على الكرة حيث كانت خطورة فريق ريال مايوركا غائبة ومحدودة على مرمى الحارس تير شتيغن الذي منح تمريرة حاسمة لزميله انطوان غريزمان الذي تمكن بدوره من افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة، وتناقل الفريق الكتالوني الكرة وسط تراجع ملحوظ للاعبي الفريق المنافس الذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي باءت بالفشل، وفي الدقيقة 16 تمكن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي من احراز الهدف الثاني بمساعدة من غريزمان، وفي الدقيقة 34 احرز اللاعب انتي يوديمير الهدف الاول لفريق الضيوف بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من زميله سالفا سيفيا، ولم تدم فرحتهم كثيراً حيث سجل البرغوت هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 40، وذلك قبل ان يعزز النجم الاوروغوياني لويس سواريز النتيجة من خلال احراز الهدف الرابع بمساعدة من ايفان راكيتيتش لينتهي الشوط الاول بتقدم البرشا بنتيجة 4 – 1.

وفي الشوط الثاني، تمكن الفريق المنافس من تسجيل الهدف الثاني له عن طريق لاعبه انتي بوديمير في الدقيقة 64، ليعود ابناء المدرب فالفيردي الى اجواء اللقاء سريعاً حيث استلموا زمام الامور من جديد وقاموا ببعض التمريرات وتمكنوا من استغلال الهفوات الدفاعية للاعبي ريال مايوركا وتمكن ميسي من احراز الهدف الخامس في الدقيقة 83، ليمنح اريحية لفريقه حتى انتهاء اللقاء بواقع 5 - 2.

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top