2020- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo المفاوضات الحكومية تكشف عورات 8 آذار.. والعين على المرده!… غسان ريفي logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo اليكم أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo مخاوف من الاختبار الذي ستتعرض له الحكومة في الشارع فورَ الإعلان عنها logo اجتماعٌ أمني في لبنان مهّد لـ «ردْع المجموعات التخريبية» logo العد العكسي لولادة الحكومة قد استعيد أمس logo منظّمة العمل الدولية تحذر من ارتفاع معدل البطالة مع تباطؤ الاقتصاد العالمي logo Bt100 يكرم أصحاب الإسهامات الكبرى في نمو الاقتصاد الوطني
سلطات كوريا الشمالية أجرت تجربة هامة بموقع سوهي لإطلاق الأقمار الصناعية
2019-12-08 06:31:31

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، أنّ متحدّثًا باسم الأكاديمية الوطنية للعلوم في كوريا الشمالية، أعلن أنّه تمّ إجراء تجربة هامّة جدًّا في موقع سوهي لإطلاق الأقمار الصناعية.

وأوضح المتحدّث أنّ نتائج التجربة الأخيرة سيكون لها تأثير هام على تغيير الموقف الاستراتيجي لكوريا الشمالية.

وتأتي التجرية الأخيرة في الوقت الّذي تُكثّف فيه بيونغ يانغ ضغوطها قبل المهلة النهائية الّتي حدّدتها للولايات المتحدة الأميركية نهاية هذا العام، لتقديم عرض جديد لاستئناف المحادثات النووية المتوقفة.

وكان الزعيم الكوري الشمالي كيم حونغ أون، قد وافق على إغلاق موقع سوهي خلال قمته العام الماضي مع رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن في بيونغ يانغ، كجزء من إجراءات بناء الثقة.

وعقد كيم أيضًا ثلاث قمم مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب منذ حزيران من عام 2018، دون أن يتمّ إحراز أيّ تقدّم في الجهود المبذولة لنزع السلاح النووي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top