2020- 08 - 07   |   بحث في الموقع  
logo المفوضية الأوروبية: الجهات المانحة للبنان ستجتمع عبر الفيديو الأحد logo تسجيل 6 اصابات جديدة بكورونا في الضنية logo سفارة قطر أعلنت وصول فريق تقني لتجهيز مستشفيين ميدانيين logo إبنة الـ 3 سنوات ضحية جديدة لانفجار بيروت logo شاب وفتاة يمسكان بأيدي بعضهما.. هل هذه الصورة لإثنين من ضحايا انفجار بيروت؟ logo ولي العهد السعودي: بيروت في قلوبنا logo احمد قبلان: لتبدأ الحكومة سريعاً بمشروع إنقاذ لبنان المتهاوي logo السفارة المغربية: جسر جوي يربط المغرب بلبنان يحمل مساعدات إنسانية وطبّية
مسؤول بالرئاسة التركية: عملية نبع السلام أحبطت مشاريع هندسة جيوسياسية
2019-12-08 06:31:32

شدّد رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون، على أنّ تركيا بذلت جهودًا كبيرة لتطوير رؤيتها الجيوسياسيّة وتجاوُز التحديات الّتي واجهتها، مبيّنًا أنّ تركيا نفّذت سياستها الخاصة في العديد من القضايا المعقّدة، مثل مكافحة الإرهاب والشأنَين السوري والقبرصي والمستجدّات شرقي البحر المتوسط.

ولفت في كلمة له بولاية أنطاليا جنوبي البلاد، إلى أنّ قوّتنا في المفاوضات تستمدّ زخمها من قوتنا الإقليميّة، ومن خلال عمليّة نبع السلام فقط أثبتنا إمكانيّة وضع قواعد لعبتنا، وإحباط مشاريع هندسة جيوسياسيّة مشابهة لأُخرى حاكتها جهات فاعلة أجنبيّة قبل 100 عام، على الرغم من جميع محاولات الحصار.

وأكّد ألطون أنّ تركيا تكافح بفاعليّة في الميدان وعلى الطاولة جميع التنظيمات الإرهابية دون التمييز بينها، وفي مقدمتها غولن وي ب ك/ بي كا كا وداعش.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top