2020- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo الزنجبيل يُستخدم لعلاج أمراض الحموضة وتقلصات المعدة logo طريقة سهلة وبسيطة لإعداد كيك القرفة بالجوز logo طريقة إعداد تشيز كيك شوكولاتة سنيكرز اللذيذة logo المفاوضات الحكومية تكشف عورات 8 آذار.. والعين على المرده!… غسان ريفي logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo اليكم أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo مخاوف من الاختبار الذي ستتعرض له الحكومة في الشارع فورَ الإعلان عنها logo اجتماعٌ أمني في لبنان مهّد لـ «ردْع المجموعات التخريبية»
مسؤول بالرئاسة التركية: عملية نبع السلام أحبطت مشاريع هندسة جيوسياسية
2019-12-08 06:31:32

شدّد رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون، على أنّ تركيا بذلت جهودًا كبيرة لتطوير رؤيتها الجيوسياسيّة وتجاوُز التحديات الّتي واجهتها، مبيّنًا أنّ تركيا نفّذت سياستها الخاصة في العديد من القضايا المعقّدة، مثل مكافحة الإرهاب والشأنَين السوري والقبرصي والمستجدّات شرقي البحر المتوسط.

ولفت في كلمة له بولاية أنطاليا جنوبي البلاد، إلى أنّ قوّتنا في المفاوضات تستمدّ زخمها من قوتنا الإقليميّة، ومن خلال عمليّة نبع السلام فقط أثبتنا إمكانيّة وضع قواعد لعبتنا، وإحباط مشاريع هندسة جيوسياسيّة مشابهة لأُخرى حاكتها جهات فاعلة أجنبيّة قبل 100 عام، على الرغم من جميع محاولات الحصار.

وأكّد ألطون أنّ تركيا تكافح بفاعليّة في الميدان وعلى الطاولة جميع التنظيمات الإرهابية دون التمييز بينها، وفي مقدمتها غولن وي ب ك/ بي كا كا وداعش.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top