2020- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo مخاوف في بكين بعد انتشار فيروس غامض يشبه "السارس" بين البشر logo طريقة لإعداد شوربة الخضار بالجبن logo السلطة تستنزف الشعب… والحريري: البلاد نحو المجهول logo محاكمة ترامب تصل مجلس الشيوخ.. ماذا سيحدث الآن؟ logo بكم تقدر ثروة كوريا الشمالية للمستقبل؟ logo بري: إن شاء الله خير logo الجعفري: بدء عمليات التلاعب وتسييس عمل منظمة الاسلحة الكيميائية logo طريقة تحضير شوربة الجزر مع زبدة الفول السوداني
تحالف الفتح العراقي: العقوبات الأميركية لن تستأصل مشروع المقاومة بل تؤصله
2019-12-08 06:31:36

دان تحالف الفتح في البرلمان العراقي، بقوّة قرار وزارة الخزانة الأميركية فرض ما يُسمّى عقوبات على مجموعة من قيادات الحشد الشعبي ورموز المقاومة الإسلامية.

وأعرب في بيان، عن اعتقاده أنّ هذا القرار لا يغني ولا يسمن من جوع، ولا يؤثّر في مشروع المقاومة وقدرتها في التصدّي للمخطّط الاستكباري الّذي بدأت تتضّح معالمه في الفوضى والخراب والتدمير وتقنين الإرهاب وتمويله. وشدّد على أنّ هذه اللائحة لن تستأصل مشروع المقاومة ورموزها، بل تؤصّله وتكرّسه وتعزّزه، وهو دليل على تنامي الحالة الإسلاميّة والوطنيّة الّتي حرّرت الأرض والإنسان من دنس تنظيم داعش والمنظمات الإرهابية الأخرى.

وأكّد التحالف أنّ المقاومة الإسلامية تمرّ بمنعطف نَوعي حسّاس وخطير، وتواجه ضغطًا هائلًا بهدف التنازل عن الحقوق والأهداف وحماية الحريات الاجتماعيةّ من دنس المخطّطات الأجنبية، وأنّ حماية المقاومة من شرور هذا المخطط واجب لا يقلّ قدسيّة عن حماية الحدود وسيادة الأوطان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top