2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo ظريف: إيران مستعدة للمساعدة دون فرض شيء على لبنان logo مستشفى الحريري: 81 اصابة بكورونا logo أردوغان "يدفن كارثة اقتصادية" في البنوك وتركيا في ورطة logo الشركات الألمانية تتوقَّع مسارًا طويلًا للتعافي منتصف العام المقبل logo الراعي: الغربان السماسرة يمكن وضع حد لهم لكن الغربان السياسيين لم يشعروا بالتغيير ولا يمكن أن يستمروا logo جلسة إستقالات...أم مؤامرة.! (داني الأسمر) logo وفاة فرنسي ثانٍ في إنفجار بيروت logo تسجيل 8 اصابات جديدة بكورونا في عكار.. هكذا توزعت
مقتل 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في إطلاق نار بالقرب من القصر الرئاسي المكسيكي
2019-12-08 06:31:37

ذكرت وسائل إعلام مكسيكيّة أنّ أربعة أشخاص قُتلوا وأُصيب اثنان آخران، نتيجة إطلاق نار وقع بالقرب من القصر الوطني في وسط العاصمة المكسيكية.

وأوضحت أنّ مُطلق النار دخل إلى أحد المباني بجوار القصر، وفجأة بدأ في إطلاق النار.

وتُعاني المكسيك من انتشار أعمال العنف على مدى سنوات، إذ يقتل نحو 100 شخص يوميًّا في البلاد، الّتي سجّلت أكثر من 36 ألف جريمة قتل العام الماضي. ويرجع ذلك لحدّ كبير إلى انتشار العصابات الإجراميّة الّتي تَجني أموالها من خلال المخدرات وعمليّات الخطف والابتزاز.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top