2020- 01 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الصين ثاني أكبر منتج للأسلحة في العالم logo روس يحذر من فرض رسوما إضافية على ضريبة الكربون logo هل يحق للحكومة أن تناقش الموازنة قبل نيلها الثقة؟… غسان ريفي logo بالفيديو والصور.. الاعتداءات على منشآت النفط في عكار قنابل موقوتة!… نجلة حمود logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo لا موقف دولياً قاطعاً ضد الحكومة.. ماذا في أسرار الصحف؟ logo جلسة الموازنة في مهب الإحتقان.. وتدابير أمنية مشدّدة في محيط المجلس logo الحكومة حسمت أمرها بقرار منع اقفال الطرق وبعدم السماح لأي مجموعات بعرقلة جلسة اليوم
مصرع 43 شخصًا في حريق ضخم بمصنع في نيودلهي
2019-12-08 07:56:00




أفادت الشرطة الهندية، فجر اليوم الأحد، بمصرع 43 شخصًا على الأقل جراء حريق ضخم اندلع في مصنع بالعاصمة نيودلهي.


وأوضحت الشرطة أن الحريق اندلع في مصنع بمنطقة أناج ماندي، في حوالي الساعة 05:00 من فجر الأحد، عندما كان في المبنى أكثر من 50 عاملا نائمين.


وأشارت الشرطة إلى أن الحادث أودى بحياة 43 شخصا أغلبهم من العمال، فيما أصيب عدد آخر، قائلة إن “أسباب الحريق غير واضحة حاليا، وتم إرسال نحو 30 وحدة من مصلحة الإطفاء إلى الموقع، وتمت السيطرة على الوضع”.


وأفادت الشرطة المحلية بأن الحريق انتشر في مساحة قدرها 55 مترا مربعا، وذكرت أنها أغلقت على إثره طريق السيارات راني جانسي، الواقع في المنطقة قرب المصنع.


من جانبها، قالت مصلحة الإطفاء إن وحداتهما استطاعت إنقاذ 22 من العمال الذين وجدوا أنفسهم محاصرين في المصنع خلال اندلاع الحريق وتم نقلهم غلى المستشفيات.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top