2020- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo طفلان ضائعان.. هل تعرفون عنهما شيئاً؟ logo عزل موظف في محكمة صور بجرم اختلاس أموال وإساءة أمانة logo لقاء إجتماعي إقتصادي في غرفة تجارة طرابلس logo الرئيس عون للوزراء الجدد: مهمتكم دقيقة وعليكم اكتساب ثقة اللبنانيين logo للمرة الأولى.. امرأة تتولى رئاسة اليونان logo بعد موافقة مجلس الشيوخ على محاكمته.. هل يُعزل ترامب؟ logo مكتب الرئيس الإيراني: إرسال فرنسا حاملة طائرات للخليج لن يوفر الأمن logo لاريجاني: استشهاد سليماني شوّه صورة أميركا في العالم
ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات
2019-12-08 13:25:13

افادت معلومات في صيدا، انه تحت شعار لقمة هنية بتكفي مية، نظمت مجموعة أنا مستقل مع عدد من الناشطين من صيدا والجوار، مبادرة تشاركية، في ساحة الثورة عند تقاطع إيليا، حيث انطلقت المجموعة بمسيرة نازلين وإيدينا مش فاضيين من دوار مرجان الى إيليا، مع مجموعة من سيدات صيدا والجوار. ثم قامت بتوزيع حصص غذائية من الطعام على العائلات، شاكرين أهل الخير والكرم على مد يد العون لتأمينهم كل ما لزم لإنجاح هذه المبادرة وتخللت المبادرة، طبخ في الهواء الطلق،حتى يكون الأكل سخن بهالطقس البارد.

يذكر ان مجموعة أنا مستقل، مجموعة صبايا وشباب من صيدا، مستقلّون، اجتمعوا على حب الوطن وهدفهم تحريره من عصابات الفاسدين من سياسيين وموظفين وأشباه المواطنين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top