2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وبالنهاية سنفوز... (بقلم سمير مسره) logo خاص - ابو ايلي نجا بأعجوبة... كان يصطاد خلف العنبر رقم ١٢ لحظة وقوع الانفجار في مرفأ بيروت logo ليس الأميركيون بعيدين عن انفجار المرفأ والأتراك غير بريئين من الأمونيوم (بقلم جورج عبيد) logo وزير الصحة طلب خطيا من وزير الداخلية عزل بعض المناطق logo اصابات كورونا الى ارتفاع اضافي.. ماذا في تقرير وزارة الصحة؟ logo المملكة العربية السعودية تمدُ يدَ العون للعاصمة اللبنانية عبر ناقلها الوطني logo تسجيل إصابة في بقاعصفرين ـ الضنية ووزراة الصحة تأخذ عيّنات مخالطين logo مجلس طارئ للاتحاد الدولي لنقابات العمّال العرب من أجل لبنان الخميس
ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات
2019-12-08 13:25:13

افادت معلومات في صيدا، انه تحت شعار لقمة هنية بتكفي مية، نظمت مجموعة أنا مستقل مع عدد من الناشطين من صيدا والجوار، مبادرة تشاركية، في ساحة الثورة عند تقاطع إيليا، حيث انطلقت المجموعة بمسيرة نازلين وإيدينا مش فاضيين من دوار مرجان الى إيليا، مع مجموعة من سيدات صيدا والجوار. ثم قامت بتوزيع حصص غذائية من الطعام على العائلات، شاكرين أهل الخير والكرم على مد يد العون لتأمينهم كل ما لزم لإنجاح هذه المبادرة وتخللت المبادرة، طبخ في الهواء الطلق،حتى يكون الأكل سخن بهالطقس البارد.

يذكر ان مجموعة أنا مستقل، مجموعة صبايا وشباب من صيدا، مستقلّون، اجتمعوا على حب الوطن وهدفهم تحريره من عصابات الفاسدين من سياسيين وموظفين وأشباه المواطنين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top