2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كركي : احتساب اشتراكات الصندوق على أساس حدّ أدنى للأجور 18 مليون ل.ل logo بيان هام من “‘كهرباء لبنان”.. ماذا جاء فيه؟ logo طيران الشرق الأوسط: إلغاء رحلةME211/212 غداً logo الفرزلي: لفرنجيه كمٌّ من المؤيدين من النواب تجعل منه قوة أساسية logo بوتين: أساليب المجرمين أصبحت “أكثر تفنناً وهمجية” logo الصين تحذر: الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من “خطر حصول نزاع” logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
عز الدين: ولادة الحكومة باتت قاب قوسين أو أدنى في حال بقيت القوى السياسية عند مواقفها
2019-12-08 13:25:49

لفت عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين، إلى أنّ كل المعطيات والمعلومات والمؤشّرات الّتي حصلت في الفترة الأخيرة، تؤكّد أنّ ولادة الحكومة باتت قاب قوسين أو أدنى، في حال صدقت النوايا، وبقيت القوى السياسية عند مواقفها. وأوضح خلال احتفال تأبيني أُقيم في حسينية بلدة سلعا الجنوبية، أنّنا الآن بتنا في مرحلة حسم الخيارات الكبرى، فنحن غدًا أمام تسمية مرشح لرئاسة الحكومة، وبعد ذلك يتمّ تشكيل حكومة وفاق وطني تعطي الثقة للناس، وتصوّب مسار إصلاح الدولة من خلال القيام بالإصلاح السياسي والاقتصادي والمالي والنقدي؛ وحينئذ نستطيع أن نتفاءل بأنّ هناك إمكانيّة لإعادة معالجة الأمور بشكل سليم وصحيح. وشدّد عز الدين على ضرورة أن لا نغفل أبدًا ولو للحظة واحدة في ظلّ هذه التحديات، من أن يرتكب العدو الصهيوني أي حماقة أو اعتداء على لبنان لخلط الأمور مجدّدًا، خاصّة بعد اللقاء الثنائي الّذي حصل بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ووزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو، اللذين أكّدا ضرورة استغلال ما يجري على الساحة الداخلية في لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top