2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مصرف روسي يحدث ثورة في القطاع المصرفي ويطلق خدمات بنمط حديث ومميز logo انخفاض إمدادات الغاز من روسيا إلى تركيا logo بالفيديو والصور: قطع الطريق.. وتهديد بالتصعيد في طرابلس logo توقف الانترنت بخطوط الفا في الشمال logo القضاء الأعلى: لا صحة للمعلومات عن وجود إصابات بكورونا بقصر عدل بعبدا logo الصحة الإيرانية: تسجيل 207 وفيات و3563 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo تشييع طفلين في طرابلس توفيا على متن قارب الموت وسقوط جريح نتيحة الرصاص الطائش logo خلية أزمة اتحاد بلديات الضنية: تسجيل 8 إصابات جديدة بالكورونا
الاب العام لجماعة ″رسالة حياة″ عن موضوع الراهبتين: الملف فارغ
2019-12-08 14:06:43

رد الاب العام لجماعة ″رسالة حياة″ على موضوع توقيف الراهبتين، وقال: ″الحكم القضائي لم يات على ذكر عملية الاتجار بالاولاد، لاننا نعمل مجانا ولا نتقاضى اي اجر مقابل رسالتها. القاضية المعنية كانت تمتدح الرهبنة على شفافيتهم ولكن المشكلة حصلت عندما ارسلت عائلة وارادت ان تفرضها علينا دون تحقيق ولكننا رفضنا ذلك″.


وعن كيفية التحقيق، قال: الملف فارغ ولم يتم استدعاء الا الاولاد، واصدر الحكم من 34 صفحة غيابية. هذا هو القضاء وهذه هي الصدقية كيف ينشر هذا الحكم ونحن لا نملكه؟ نحن نحمل المسؤولية للقاضية التي طلبت جلب الاولاد الذين كانوا يرفضون الخروج من الجمعية. ونسأل من هو المستفيد؟



فيديوهات قد تعجبك:




  1. بالفيديو: يعقوبيان تطرح إسم إمرأة لرئاسة الحكومة… البلد واقع بمصيبة




  2. بالفيديو: حادث مرعب




  3. بالفيديو والصور: تظاهرة شعبية تجوب شوارع طرابلس




  4. بالفيديو: ديما صادق غاضبة: هذا تحريض رسمي على القتل




  5. بالفيديو: سيدة تتعرض للسرقة أمام احد الأفران



    لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.





لمتابعة اهم واحدث الاخبار في لبنان والعالم اضغط هنا.



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top