2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وديع الشيخ يعتدي على يوسف أبو بكر ومهند… إليكم التفاصيل logo منظمة العفو: صفقة القرن تسعى إلى تقويض العدالة الدولية logo الملكة إليزابيث تمتلك حسابًا سريًا على “فيسبوك” logo السفير البابوي: سنبقي على دعمنا للبنان وشعبه logo ما حقيقة وجود اصابة بـ ″كورونا″ في مستشفى النيني – طرابلس؟ logo فيروس كورونا بين وزير الصحة والسفير الصيني logo هل وصل فيروس ″كورونا″ الى الجامعة الاميركية في بيروت؟ logo الطقس: عواصف رعدية وامطار.. وعلى هذا الارتفاع ستتساقط الثلوج
مسيرة من ملعب فؤاد شهاب الى معمل الزوق الحراري
2019-12-08 15:23:50

انطلقت مسيرة مؤلفة من مجموعة من المحتجين صباح اليوم من ملعب فؤاد شهاب في جونيه، يحملون اللافتات المنددة بالتلوث البيئي الذي يتسبب به معمل الزوق الحراري، وسارت في شوارع المدينة، ثم توقفت عند محطتين على الطريق البحرية، حيث أقيمت جلستان مع جسيكا عبيد وعبير سكسوق.

وتم البحث في مشاكل الكهرباء والحلول، ووصلت المسيرة الى امام المعمل حيث كان في انتظارها مجموعة من الشباب.

وكان وصل صباح اليوم، مجموعة من الشباب، الذين أتوا خصيصا من باب التبانة، والذين يهتمون بتزيين مباني مدينة طرابلس، للمشاركة في المسيرة الى معمل الزوق الحراري، حيث رسموا على أحد الجدران بالقرب من المعمل، لوحة غرافيتي فنية هي عبارة عن طفل يضع ماسك اوكسجين وبالقرب منه دواخين شركة الكهرباء، وهي رسالة ارادوا منها القول انه قريبا سنضع جميعا الكمامات للحماية من التلوث الذي يتسبب به المعمل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top