2020- 01 - 29   |   بحث في الموقع  
logo روحاني عن صفقة القرن: إنها الخطة الأكثر مخادعة في القرن logo بالصور.. العدو الإسرائيلي يغلق المسجد الأقصى وأبواب القدس القديمة logo دورة تدريبية حول الرعاية الصحية المنزلية logo ربيع الزين الى رومية logo تجمع امام وزارة الداخلية احتجاجا على محاولات فتح الطرقات في ساحة الشهداء logo نزع ملابسه أمام الموظفة.. بهدف السرقة logo البرلمان الاوروبي يصادق بالأغلبية على اتفاق بريكست logo تمثال منحوت لفيروز بتوقيع الفنان المصري هاني جمال
التماس عقوبات بالسجن لفترة طويلة بحق رئيسي حكومة ووزراء سابقين بالجزائر
2019-12-08 15:24:03

طلب الادعاء العام الجزائري، التماسًا بالسجن لمدّة 20 سنة، ضدّ كلّ من رئيسي الحكومة السابقين أحمد أويحي، وعبد المالك سلال.

كما التمس الادعاء السجن لمدّة 15 سنة لوزراء الصناعة السابقين يوسف يوسفي، ومحجوب بدة، و20 سنة على عبد السلام بوشارب. فيما طلب السجن لمدّة عشر سنوات ضدّ وزير النقل السابق عبد الغاني زعلان زعلان، ووالية ولاية بومرداس نورية زرهوني.

وكان قد خرج عشرات الآلاف من الجزائريين إلى الشوارع، يوم الجمعة الماضية، مستعرضين قوّة حشدهم الأسبوعي في الجمعة الأخيرة قبل الانتخابات الرئاسية الّتي ستجرى الأسبوع المقبل، ويرفضها المحتجون بوصفها بلا قيمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top