2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “اللواء”: ماكرون لنتنياهو: لن نقبل بتصعيد في لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: الحراكات لا تحلّ التعقيدات.. «الخماسية» للدفع بالحوار .. بري لرئيس عاجل logo ميقاتي يرأس اجتماعا موسعا في السراي للبحث في موضوع النازحين السوريين logo في قضية إنصاف عناصر الدفاع المدني... أيوب: غابت العدالة! logo "لحل ملف النزوح السوري"... طلبٌ من بو حبيب! logo عطية: هناك ضغطا فرنسيا أميركيا لتحقيق خرق في الملف الرئاسي logo فعاليات اليوم الرابع لمعرض الكتاب الخمسون في الرابطة الثقافية طرابلس
علي الخطيب: مصير المراهنة الداخلية الحالية شبيه بالمراهنة على اسرائيل
2019-12-08 15:24:14

اعتبر نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، الشيخ علي الخطيب، خلال كلمة تأبين السيد علي محمد باقر الأمين، ان المراهنة الداخلية الحاصلة اليوم على المتغيرات الإقليمية والقوى الدولية مصيرها كمصير المراهنات السابقة على القوى الغاشمة للعدو الإسرائيلي ومن ورائه، مؤكداً عدم وجود لا في الماضي ولا المستقبل أي مواجهة داخلية تحاول هذه القوى، الجر نحوها، لأنها ليست في الميزان أو الإعتبار الحقيقي، وإنما هي تقوم بوظيفة أعدت لها، في محاولة عرقلة هنا وتشويه هناك وتأخير هنالك، موضحاً انها مجرد ألاعيب صبيانية لا تملك أدوات هذه المعركة وليسوا هم مؤهلين للقيام بها، والمسالة أكبر من أدوارهم وقد تجاوزتهم منذ أمد، مشيراً الى لعبة المصارف ومحاولات التجويع والتضييق والتهويل، عبر الاعتقاد أن هذه البيئة ضعيفة إلى هذا الحد الذي يمكّنهم من الإحتيال عليها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top