2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo شرطٌ بِشأن سكان شمال غزة... برنيع: هناك إمكانية لعقد صفقة تبادل مع حماس logo بفيديو يلعب الغولف... بايدن يسخر من ترمب: إليكم الفرق! logo مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة البازورية (فيديو) logo سياحة الأعياد «نص نص».. والفنادق خارج السباق logo في مواجهاتها مع الجيش الاسرائيلي... "القسام" تدخل سلاح جديد الى المعركة! logo "أحبكم وداعا"... ناجية من هجوم موسكو تروي تفاصيل جديدة! logo فرنجية: مستقبل المسيحيين ودورهم لا يمكن أن يُدرسا بالخِفة logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم"
نائب "حزب الله": ولادة الحكومة باتت قريبة اذا...
2019-12-08 15:26:23

رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، أن "كل المعطيات والمعلومات والمؤشرات التي حصلت في الفترة الاخيرة، تؤكد أن ولادة الحكومة باتت قاب قوسين أو أدنى، في حال صدقت النيات، وبقيت القوى السياسية عند مواقفها".وخلال احتفال تأبيني في حسينية بلدة سلعا الجنوبية، أوضح عز الدين "أننا الآن بتنا في مرحلة حسم الخيارات الكبرى، فنحن غدا أمام تسمية مرشح لرئاسة الحكومة، وبعد ذلك يتم تشكيل حكومة وفاق وطني تعطي الثقة للناس، وتصوب مسار إصلاح الدولة من خلال القيام بالإصلاح السياسي والاقتصادي والمالي والنقدي، وحينئذ نستطيع أن نتفاءل بأن هناك إمكان لإعادة معالجة الأمور في شكل سليم وصحيح".وشدد على "ضرورة ألا نغفل أبدا، ولو للحظة واحدة في ظل هذه التحديات، أن يرتكب العدو الصهيوني أي حماقة أو اعتداء على لبنان لخلط الأمور مجددا، خصوصا بعد اللقاء الثنائي الذي حصل بين رئيس وزراء اسرائيل بنياين نتنياهو ووزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو، اللذين أكدا ضرورة استغلال ما يجري على الساحة الداخلية في لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top