2020- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo طهران: على إيران والسعودية العمل معًا لحل المشكلات logo دياب: نسعى لاستعادة ثقة الشعب بالدولة logo طفلان ضائعان.. هل تعرفون عنهما شيئاً؟ logo عزل موظف في محكمة صور بجرم اختلاس أموال وإساءة أمانة logo لقاء إجتماعي إقتصادي في غرفة تجارة طرابلس logo الرئيس عون للوزراء الجدد: مهمتكم دقيقة وعليكم اكتساب ثقة اللبنانيين logo للمرة الأولى.. امرأة تتولى رئاسة اليونان logo بعد موافقة مجلس الشيوخ على محاكمته.. هل يُعزل ترامب؟
باسيل يُحذّر من الفوضى "المدمرة"
2019-12-08 15:26:26

حذّر وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل، من "الوقوع في فوضى مدمرة"، داعياً إلى "تطبيق الإصلاحات المطلوبة لحماية لبنان الإصلاحات المطلوبة لحماية لبنان من التدخلات الخارجية والانهيار المالي والاقتصادي".وقال باسيل في تصريح لـ"فرانس-24" اليوم: "إنَّ لبنان وإذا استمر على هذا المنوال لن يتمكن من الصمود طويلاً، وتعد له فوضى للأسف لن تكون خلاقة بل ستكون مدمرة".واعتبر انه "إذا لم نتدارك أنفسنا بالإصلاحات المطلوبة وبحماية البلد من التدخلات.. قد نكون أمام باب التدهور المالي والاقتصادي الذي يوصلنا إلى حالة من الـ "لا استقرار" المعيشية والاجتماعية وللأسف قد تتطور إلى أكثر من ذلك".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top