2020- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo المفاوضات الحكومية تكشف عورات 8 آذار.. والعين على المرده!… غسان ريفي logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo اليكم أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo مخاوف من الاختبار الذي ستتعرض له الحكومة في الشارع فورَ الإعلان عنها logo اجتماعٌ أمني في لبنان مهّد لـ «ردْع المجموعات التخريبية» logo العد العكسي لولادة الحكومة قد استعيد أمس logo منظّمة العمل الدولية تحذر من ارتفاع معدل البطالة مع تباطؤ الاقتصاد العالمي logo Bt100 يكرم أصحاب الإسهامات الكبرى في نمو الاقتصاد الوطني
الخطيب يعلن إنسحابه.. ودار الفتوى تُسمي الحريري
2019-12-08 16:36:34

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى المهندس سمير الخطيب.بعد اللقاء صرّح الخطيب، قائلاً: "تم التأكيد خلال اللقاء على تعزيز الصف الوطني والإسلامي".وأعلن الخطيب أن "المفتي دريان من داعمي الرئيس سعد الحريري الذي يبذل جهوداً للنهوض بلبنان".وأضاف: "علمت أنه نتيجة اللقاءات والمشاورات والاتصالات تم التوافق على تسمية الرئيس الحريري لتشكيل الحكومة، وبناءً على ذلك سأتوجه إلى بيت الوسط لإبلاغه بالأمر".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top