2020- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo المفاوضات الحكومية تكشف عورات 8 آذار.. والعين على المرده!… غسان ريفي logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo اليكم أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo مخاوف من الاختبار الذي ستتعرض له الحكومة في الشارع فورَ الإعلان عنها logo اجتماعٌ أمني في لبنان مهّد لـ «ردْع المجموعات التخريبية» logo العد العكسي لولادة الحكومة قد استعيد أمس logo منظّمة العمل الدولية تحذر من ارتفاع معدل البطالة مع تباطؤ الاقتصاد العالمي logo Bt100 يكرم أصحاب الإسهامات الكبرى في نمو الاقتصاد الوطني
الخليل: الغد يوم فاصل
2019-12-08 16:36:41

أكد النائب أنور الخليل أن "رئيس الجمهورية ارتكب مخالفة دستورية جسيمة بإجراء مشاورات التأليف قبل التكليف، رغم وضوح المواد الدستورية في هذا الأمر، وبتفويضه صلاحياته في إجراء المشاورات لوزير الخارجية جبران باسيل".ولفت الى انه "أخذ ملاحظات الحراك على القانونين المذكورين وقام بتسجيلها في اللجان المشتركة ليصار إلى مناقشتها أثناء إنعقاد اللجان الفرعية".ورأى الخليل أن "الغد يوم فاصل، وأن الرئيس المكلف لن يستطيع التأليف إلا إذا أخذ بالإعتبار الواقع الذي فرضته إنتفاضة 17 تشرين، وأن الصورة حتى اليوم ما زالت ضبابية، وأنه لا يمكن توقع ما قد يحدث غدا إن لناحية إنتفاضة الناس أو لناحية شخص الرئيس المكلف".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top