2020- 08 - 07   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل 6 اصابات جديدة بكورونا في الضنية logo سفارة قطر أعلنت وصول فريق تقني لتجهيز مستشفيين ميدانيين logo إبنة الـ 3 سنوات ضحية جديدة لانفجار بيروت logo شاب وفتاة يمسكان بأيدي بعضهما.. هل هذه الصورة لإثنين من ضحايا انفجار بيروت؟ logo ولي العهد السعودي: بيروت في قلوبنا logo احمد قبلان: لتبدأ الحكومة سريعاً بمشروع إنقاذ لبنان المتهاوي logo السفارة المغربية: جسر جوي يربط المغرب بلبنان يحمل مساعدات إنسانية وطبّية logo وهاب للرئيس عون: بادر بقطع رؤوس الفساد وخُذ المبادرة ولا ترحم أحدا
الخليل: الغد يوم فاصل
2019-12-08 16:36:41

أكد النائب أنور الخليل أن "رئيس الجمهورية ارتكب مخالفة دستورية جسيمة بإجراء مشاورات التأليف قبل التكليف، رغم وضوح المواد الدستورية في هذا الأمر، وبتفويضه صلاحياته في إجراء المشاورات لوزير الخارجية جبران باسيل".ولفت الى انه "أخذ ملاحظات الحراك على القانونين المذكورين وقام بتسجيلها في اللجان المشتركة ليصار إلى مناقشتها أثناء إنعقاد اللجان الفرعية".ورأى الخليل أن "الغد يوم فاصل، وأن الرئيس المكلف لن يستطيع التأليف إلا إذا أخذ بالإعتبار الواقع الذي فرضته إنتفاضة 17 تشرين، وأن الصورة حتى اليوم ما زالت ضبابية، وأنه لا يمكن توقع ما قد يحدث غدا إن لناحية إنتفاضة الناس أو لناحية شخص الرئيس المكلف".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top