2020- 01 - 21   |   بحث في الموقع  
logo المفاوضات الحكومية تكشف عورات 8 آذار.. والعين على المرده!… غسان ريفي logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo اليكم أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo مخاوف من الاختبار الذي ستتعرض له الحكومة في الشارع فورَ الإعلان عنها logo اجتماعٌ أمني في لبنان مهّد لـ «ردْع المجموعات التخريبية» logo العد العكسي لولادة الحكومة قد استعيد أمس logo منظّمة العمل الدولية تحذر من ارتفاع معدل البطالة مع تباطؤ الاقتصاد العالمي logo Bt100 يكرم أصحاب الإسهامات الكبرى في نمو الاقتصاد الوطني
خواكين يهدي ريال بيتيس فوزاً مستحقاً امام بيلباو
2019-12-08 18:16:17

ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم "​​الليغا​​"، حقق ​نادي ​ريال بيتيس​​ فوزاً مستحقاًا امام ضيفه ​فريق ​اتلتيك بيلباو​​ وبواقع 3 - 2 في اللقاء المثير الذي بسط اصحاب الارض فيه السيطرة منذ الدقيقة الاولى والذي اقيم على ارض ملعب ستاد بينتو فيامارين.

حيث تألق اصحاب الديار في الدقائق العشرين الاولى بطريقة مميزة، وتقدموا بنتيجة 3 - 0 بعد ثلاثية اللاعب ​خواكين​ الذي سجل "هاتريك" في الدقائق 2 و11 و20 قبل أن يأتي هدف تقليص الفارق للضيوف في الثواني الاخيرة من الشوط الاول من ركلة جزاء ترجمها بنجاح لاعب البلباو الدولي اينياكي ويليامس لينتهي الشوط بنتيجة 3 - 1.

وفي الشوط الثاني حاول ابناء الباسك العودة ونجحوا بتقليص الفارق في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب يوري بيرشيش لكنهم اخفقوا بتحقيق التعادل لينجح بيتيس بانهاء اللقاء بنتيجة 3 - 2 محققاً 3 نقاط مهمة.

ولمتابعة كافة نتائج المباريات والترتيباضغط هنا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top