2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo مصادر للجريدة: ملف ترسيم الحدود سيكون على جدول أعمال ديفيد هيل في لبنان logo خارجية فرنسا ترحّب بقرار إسرائيل تعليق ضمّ أراض فلسطينية logo وهاب: في لبنان طاقم سياسي فاقد للكرامة logo الطقس الجمعة غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة logo مجلس الأمن والدفاع السوداني عن سد النهضة: التفاوض تحت مظلة الاتحاد الإفريقي هو خيارنا logo الصحة المصرية: تسجيل 145 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و22 حالة وفاة
تورينو يهزم فيورنتينا، كالياري يخطف نقطة من ساسولو وبالوتيلي يقود بريشيا لتخطي سبال
2019-12-08 18:16:23

ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة ​الدوري الايطالي​، دقّ ​تورينو​ المسمار الأخير في نعش المدرب فييتشينزو مونتيلا مع ​فيورنتينا​ وألحق به الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الغراندي تورينو، لتصبح مسألة إقالة المدرب السابق لميلان مع الفيولا شبه مؤكدة، حيث لم يحقق الفريق أي إنتصار منذ أكثر من شهر ونصف.

وسجل هدفي اللقاء للغراناتا كلّ من سيموني زازا في الدقيقة 22 وكريستيان أنسالدي في الدقيقة 72، فيما سجل للفيولا مارتن كاسيريس في الدقيقة 91.

أما ​كالياري​، فحقق تعادلا بالوقت القاتل أمام ساسولو بنتيجة 2-2، بعدما كان متأخرا بنتيجة 2-0. سجل لساسولو كل من دومينيكو بيراردي وفيليب دوريشيتش، فيما سجل لكالياري لاعبيه جواو بيدرو ودانيلي راغاتزو.

في حين، تنفس بريشيا الصعداء وحقق الفوز على حساب سبال بنتيجة هدف مقابل لاشيء سجله النّجم ماريو بالوتيلي.

للتعرف على باقي النتائج والترتيبإضغط هنا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top